ثقافة وترفيةعاجل

حظك اليوم .. توقعات الأبراج يكشفها لكم عالم الأبراج محمود الشامي

حظك اليوم .. توقعات الأبراج يكشفها لكم عالم الأبراج محمود الشامي

حظك اليوم .. توقعات الأبراج يكشفها لكم عالم الأبراج محمود الشامي
محمود شامي

حظك اليوم وتوقعات برجك اليوم، على كافة الأصعدة الحياتية ليوم ، 16/12/2021 يكشفها لكم خبير الأبراج دكتور محمود الشامى.

ينتقل القمر من برج الثور الى برج الجوزاء في تمام منتصف الليل الساعه 12 .

برج الحمل

تكون مشرق الوجه تسحر الكثرين بابتسامتك العازبه تقدم دعم لاحدهم ادعوك للحرص على وضعك المالي لا تجازف ولا تتكلم على الحظ لتحسين وضعك بل على مجهودك الشخصي
تحمل لك هذه الفتره لقاء عاطفي او تلتقي بأشخاص يحبون حماستك تتميز بالفاعليه والديناميكيه وقد تسمع جواب يعجبك مصاريف ومشاريع مستقبليه.

برج الثور

ترغب في ادخال بعض التجديد على حياتك اليومية لا تماطل ولو حتى تعبت ابدء صفحة جديدة من حياتك واطوي صفحات الماضي البائسة وتفائل بغد افضل تتحمس للاتخاذ قرار مهم يغمرك الحماس ولاكن كن موضوعيا معتدلا اعتمد على جهودك وطاقاتك وحصد النجاحات والارباح الحظ حليفك .

برج الجوزاء

تجنب القاء اللوم على الاحباء وكذلك الكلام الجارح انها فتره فارغه من الحظوظ كليا فلا تراهن عليها ابحث عن الهدوء والسلام لا تبالغ في التفاؤل والرهان على الارتجاليه لا تبدأعملا جديدا بل ركز على ما لديك وعلى المسائل العالقه والمعقده فتره غير مناسبه لحسم الامور حاذر من تأخير وخيبه.

برج السرطان

حسن موقعك واعلم ان عليك واجبات ومسئوليات يوميه تعرف فتره واعده على الصعيد المهني وتنشط التحركات والمفاوضات كن منظما ومنفتحًا
تتلقى خبرا مفرحا وقد توقع على عقد اوتروج لمشروع فتره انفتاح وتوفيق عبر عن رأيك بحريه وجرأه غرد في سرب ولاتغرد منفردا واعزف في جماعه ولا تعزف منفردا.

برج الأسد

لا تتفاجئ باستحقاق مهني او عائلي فقد تظهر اعباء اضافيه باستطاعتك حصد الارباح والنجاحات بالرغم من كل الضغوط لا تهدد سمعتك بالخطر بل تمالك اعصابك وقدم افضل ما لديك من مهارات وكفاءات قد تقلق بشان لقاء احد افراد الاسره.

برج العذراء

تحصل على فرص ثمينه لاحراز تقدم وانتصار فلا تضيعها إبذل قصار جهدك لِخوض تجربه جديده وتكون مطمئن البال اجواء ايجابيه جدا بل قد تكون الافضل ثمه لقاءات غنيه تفتح امامك ابواب السفر والتسويق والنشر والدراسات العليا تميل الى الاهتمام بطاقتك وربما ترغب في الانضمام الى معهد معين تشجع.

برج الميزان

تكون الاتصالات ضروريه وتعرف لقاءات جديده تساعد على تعزيز الروابط عالج المسائل بحكمه وتجنب التوتر كن حريصا على كل كلمه اوموقف تتخذه ابحث عن التوافق والقواسم المشتركه تأثيرات القمر ضاغطه لاترفع صوتك ولا تتذمر لاسيما خلال متابعه المعاملات الاداريه.

برج العقرب

الاجواء ثقيله ومعاكسه لا تخالف القانون او تنفعل حتى لو شعرت بالإستفزاز القمر يسبب لك الخلافات والمشاعر السلبيه تعاني من قسوته تحديات الاخرين تواجه خصاما او منافسه شرسه وقد تتسارع برد فعل غضبك من اصعب ايام الشهر.

برج القوس

لا تلته بالقشور والامور السنويه اعتمد على جهودك وطاقتك لحصد النجاحات والارباح راقب وضعك الصحي و قلق مهني تلازمك الواجبات وترافقك مشاعر مقلقه نظم وقتك جيدا تفاديا للاهمال او التقصير واعتني بواجباتك وصحتك.

برج الجدي

تعيش لحظات سعيدة من أجمل أيام الشهر و أوفرها حظاً تكون شخصيتك جذابة وإطلالتك لافتة فترة رومانسية و إيجابية جداً يتحسن مزاجك تلتقي بالأحباء فترة دافئة ومناسبة لتقوية الروابط كذلك للتعارف والمصالحة تحرك ولا تقف ساكناً.

برج الدلو

لا تفرض رأيًا وتجنب الخصام قد تقلق بشأن احد افراد العائله او بشأن ارتباط مهم رغبه في تعزيز اللقاءات العائليه واحداث تغييرات على صعيد شخصي
احذر من الضغوط الشخصيه او المنزليه او حتى العائليه اوالتقلبات المزاجية لا تنتظر تجاوبا مع الاخرين تكثر المشاريع والمستجدات وتختلط الواجبات وتتزامن كن هادئ وموضوعيا.

برج الحوت

كن واثقا من نفسك تقتحم مجالات جديدة وتطرح افكارك بكل جراة و ثقه لذلك فسوف تلقي الترحيب والاعجاب تتمتع بسرعة خاطر يتقدم منك احدهم للمساعدة اوللتعاون وربما تنطلق في مرحلة مهنية تروج لمشاريعك بنجاح ويسهل عليك متابعة مشروع او الانطلاق بتنفيذه.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى