عاجلعالم الفن

“حق عرب” يدخل قائمة المنافسة على الأكثر متابعة متأخرًا!

“حق عرب” يدخل قائمة المنافسة على الأكثر متابعة متأخرًا!

"حق عرب" يدخل قائمة المنافسة على الأكثر متابعة متأخرًا!
احمد العوضي

كتبت / روز توفيق انور

الدراما الشعبية من بين نوعيات الأعمال الفنية التي لا يمكن أن يمر شهر رمضان بدون عرض بعض من تلك الأعمال التي تنتمي لهذه النوعية، والتي دائمًا ما تنال إعجاب الجمهور ويتفاعلون معها بقوة وتدخل قائمة المسلسلات الأعلى متابعة في كل موسم.

وهذا العام سيطرت بعض المسلسلات التي تنتمي لتلك النوعية؛ على اهتمامات الجمهور وحرصوا على متابعتها والإشادة بها منذ بداية رمضان، فتصدر مسلسل “العتاولة” للنجوم باسم سمرة وأحمد السقا وطارق لطفي، كما تصدر مسلسل “نعمة الأفوكاتو” أيضًا، ونال كل من المسلسلين تفاعل الجمهور وأصبح البعض مهتمًا بما يحدث لأبطال هذه المسلسلات خلال الأحداث

لكن مع انتهاء النصف الأول من رمضان وانتهاء أحداث “نعمة الأفوكاتو”، ووضوح أسباب الصراع في “العتاولة”، يبدو أن الجمهور أعاد اكتشاف مسلسل “حق عرب” كأحد أبرز الأعمال الفنية الناجحة التي تدور في إطار الدراما الشعبية وعرضت في رمضان الجاري.

وبالرغم من أن المسلسل يتم عرضه منذ بداية شهر رمضان، إلا أنه في بداية أحداثه لم يلق الاهتمام الكافي على خطى الأعمال التي قدمها أحمد العوضي مسبقًا، لكن مع تصاعد الأحداث يبدو أن الجمهور أعاد اكتشاف جودة العمل وأصبح مهتمًا بمتابعة باقي أحداثه، ليتصدر قائمة المنافسة مع “العتاولة” الذي يواصل نجاحاته أيضًا.

من بين الأسباب التي جعلت “حق عرب” للفنان أحمد العوضي يدخل سباق الأكثر متابعة في الأسابيع الأخيرة من شهر رمضان؛ هي الأحداث المتسارعة التي والمفاجئة التي أبهرت الجمهور ونالت اهتمامهم، مثل الأزمة التي نشبت بين عرب وحبيبته حنان التي تقوم بدورها الفنانة دينا فؤاد، وتدخل عبد ربه أو رياض الخولي لإنقاذها وإخراجها من الحبس، بعد أن ساومها على الزواج منه مقابل إنقاذها من السجن.

الجدير بالذكر أن مسلسل “حق عرب” تدور أحداثه في إطار الدراما الشعبية حول عرب، الذي يسعى للهروب من ماضٍ مرير، ولكن يلقي هذا الماضي بظلاله عليه بين الحين والآخر، فلا يجد من سبيل غير التصدي له ومواجهته، وتتوالى الأحداث.

ويشارك بطولة المسلسل مع أحمد العوضي، كل من دينا فؤاد، ورياض الخولي، ووفاء عامر، ووليد فواز، ودنيا المصري، وكارولين عزمي، وأحمد صيام، وسلوى عثمان، ووفاء مكي، وأحمد عبد الله، وميدو ماهر، والطفل منذر مهران، من تأليف محمود حمدان، وإخراج إسماعيل فاروق

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى