أخبار وتقاريرعاجل

حملة السيسي الانتخابية تستقبل وفد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

حملة السيسي الانتخابية تستقبل وفد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي

حملة السيسي الانتخابية تستقبل وفد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي
وفد التحالف الوطني

استقبلت الحملة الرسمية لعبدالفتاح السيسي، المرشح الرئاسي، بمقرها الرسمي بمحافظة القاهرة، اليوم الثلاثاء، الموافق 10 أكتوبر 2023، وفدًا من التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي.

واستقبل الوفد المستشار محمود فوزي، رئيس الحملة الانتخابية للمرشح الرئاسي، ومستشارها القانوني، والذي بدأ اللقاء بالترحيب بهم في زيارتهم لمقر الحملة، موجهًا لهم الشكر والتقدير على الدور المؤثر للتحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي في العمل الخدمي، والتنموي في كافة ربوع مصر.

وأكد رئيس الحملة الانتخابية للمرشح عبدالفتاح السيسي، أن تجربة التحالف الوطني فريدة من نوعها، خصوصًا في دوره لدعم حقوق الإنسان، مضيفًا أن استدامة العمل الأهلي على مدار العام وفي جميع محافظات الجمهورية، له أثره الفعال الظاهر في خدمة الوطن والمواطن.

وأشار «فوزي»، إلى أن التحالف الوطني له ثقل كبير في ربوع الجمهورية، مثمنًا قانون التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي لما يكفله من غطاء تشريعي تمكن من جهات جمعها مختلفة للتنسيق والتعاون، وهو ما يعبر عن الإرادة السياسية الداعمة.

من جانبه، أكد وفد التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، خلال اللقاء أن تواجدهم بدافع المسؤولية الوطنية، إذ أنه مظلة تستوعب الجميع، كما أن قانون التحالف وقانون العمل الأهلي نظم إمكانية التطوع والعمل المجتمعي، ووفقًا لذلك وانطلاقًا من حقهم في إطلاق مبادرات توعوية للمشاركة في الشأن العام، سيسعى التحالف على العمل على رفع الوعي وتعزيزه، فضلًا عن إقامة المؤتمرات المختلفة، والتأكيد على أن المواطن جزء من صناعة القرار.

وأضاف وفد التحالف الوطني، أنهم بالفعل لديهم نشاطات وجولات تقوم على دعوة المواطنين للمشاركة الإيجابية لممارسة حقوقهم الانتخابية من خلال مبادرة «أنزل شارك»، التي تم إطلاقها.

زر الذهاب إلى الأعلى