عاجلعالم الفن

حنان مطاوع بجلسة تصوير مضيئة بـ عام 2021

حنان مطاوع بجلسة تصوير مضيئة بـ عام 2021

حنان مطاوع بجلسة تصوير مضيئة بـ عام 2021
الفنانة حَنان مُطاوع

 

الفنانة المتألقة حنان مطاوع تستقبل العام الميلادي الجديد 2021 بإطلالة تصويرية جديدة مع المصور خالد فضة.

وقد ظهرت الفنانة الجميلة بأناقتها الجذابة. وصورها ذات الالوان الهادئة التي لاقت إعجاب متابعيها بعد نشرها عبر مواقع التواصل الإجتماعي ” السوشيال ميديا”

وكانت مطاوع قد أشادت بصناعة الدراما المصرية في السنوات الأخيرة، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج المواجهة مع الإعلامية لما جبريل المذاع على قناة إكسترا نيوز الأسبوع الماضى، موضحة أن آخر 8 سنوات حدثت طفرة كبيرة لأن مخرجى السينما دخلوا التليفزيون في وقت وجود مسلسلات تاريخية تنتج في بلدان أخرى، ونحن مصدر الصناعة في الوطن العربى مما أدى إلى وجود منافسة جميلة فعدنا إلى الريادة مرة تانية.

حنان مطاوع بجلسة تصوير مضيئة بـ عام 2021
الفنانة حنان مطاوع

 

و كما أكدت حنان على سعادتها بأعمالها الأخيرة وقالت “سعيدة جدا لأني اشتغلت مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية. وسينرجى فى أعمال من إنتاجها الخالص، مثل لمس أكتاف والقاهرة كابول، الذى سيعرض رمضان القادم. وقبل ذلك ضد مجهول ومبسوطة لأنى اشتغلت معاهم في شراكة فمع شركات كبيرة مثل أروما وبنت القبائل. وكانت تجارب كثيرة وجميلة وأتمنى إنها تتكرر يا رب.

وتخوض حنان مطاوع أولى بطولاتها المطلقة في عالم الدراما التليفزيونية بمسلسل “ورد” الذى يكتبه فتحى الجندى ويخرجه شادى أبو شادى ويشارك في بطولته نضال الشافعي، مى كساب، هادي الجيار، عايدة رياض، محمد لطفي، سارة الشامي، تيام مصطفي قمر، أحمد صيام وعدد آخر من الفنانين.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى