عاجلعالم الفن

حنان مطاوع تحصل على جائزة أحسن ممثلة في مهرجان «هوليوود للفيلم العربي»

حنان مطاوع تحصل على جائزة أحسن ممثلة في مهرجان «هوليوود للفيلم العربي»

حنان مطاوع تحصل على جائزة أحسن ممثلة في مهرجان «هوليوود للفيلم العربي»
حنان مطاوع

كتبت: مرهان حسام

أعربت الفنانة حنان مطاوع عن سعادتها بحصولها على جائزة أحسن ممثلة في مهرجان «هوليوود للفيلم العربي»، ونشرت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير «فيس بوك»، صورة وعلقت عليها. 

قائلة:” صحيت على خبر من أحلى الأخبار هو فوزي بجائزة أحسن ممثلة في مهرجان هوليوود the Hollywood Arab film festival، عن فيلم قابل للكسر دي رابع جائزة دولية ليا عن الفيلم الغالي ده، شكرًا لإدارة المهرجان وللجنة التحكيم ولصديقي مخرج الفيلم أحمد رشوان، وشكر خاص للمخرج الغالي أمير رمسيس انه استلملي الجائزة”. 

 

ويذكر أن الفيلم من بطولة كلًا من: حنان مطاوع، رانيا شاهين، فاطمة عادل، عمرو جمال، خالد خطاب، وضيوف الشرف: حنان يوسف، عاصم نجاتي، محمد رضوان، محمد عبد الفتاح ومن إخراج أحمد رشوان.

والجدير بالذكر أن الفنانة حنان مطاوع شاركت في الموسم الرمضاني الحالي، بمسلسل «وجوه»، وينقسم العمل إلى حكايتين الحكاية الأولى بعنوان «وش تالت»، من بطولة حنان مطاوع، محمود عبد المغني، عابد عناني، هالة فاخر، نورهان، تامر فرج، دنيا المصري، رانيا الملاح، حسن عيد، من تأليف محمد علي إبراهيم وإنتاج MGR «ممدوح شاهين» وإخراج معتز حسام. 

والحكاية الثانية بعنوان «ميتا فيرس» من بطولة حنان مطاوع وأحمد وفيق وعابد عناني وجيهان خليل وسارة الشامي وحازم إيهاب وعبير منير وأحمد والي، ومن إخراج أحمد حسن وتأليف محمد علي إبراهيم.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى