أفلام ومسلسلاتعاجل

حنان مطاوع: “دور سلمى كان مرهق جدا وميتا فيروس قصة لأول مرة في تاريخ الدراما المصرية”

حنان مطاوع: “دور سلمى كان مرهق جدا وميتا فيروس قصة لأول مرة في تاريخ الدراما المصرية”

حنان مطاوع: "دور سلمى كان مرهق جدا وميتا فيروس قصة لأول مرة في تاريخ الدراما المصرية"
حنان مطاوع

كتبت: ثريا الصاوي

أبدعت في تقديم شخصيتين مختلفتين مسلسل “وجوه”، وأشاد بها الجمهور والنقاد وخطفت الأنظار إليها في تجسيدها دور “سلمي و فريدة” ولكل عمل حكاية منفصلة ومختلفة على مدار 15 حلقة.

وكشفت الفنانة حنان مطاوع عن كواليس مسلسلها “وجوه” وردود الأفعال الخاصة بالعمل

وصرحت حنان مطاوع: “لم أشعر بالخوف من تقديم حكايتين مختلفتين في نفس العمل، ذلك لأنني شعرت أن الموضوعين مختلفين، وتعاملت مع مخرجي شديد الموهبة”.

وتابعت: “لجأت لأكثر من طبيب لتجسيد دور سلمى في حكاية وش تالت، وكنت أستشير طبيب كلما قرأت حلقة جديدة للتأكد من الحقائق العلمية المذكورة بها، ولمعرفة تفاصيل أكثر عن المرض لتقديمه بشكل حقيقي وبسيط، ولم أشاهد مريض ذهان من قبل في الحقيقة”.

وأضافت مطاوع: “دور سلمى كان مرهقًا، لكنه ممتعًا. وردود الفعل التي تلقيتها على العمل كانت رائعة و مطمئنة ومشجعة لي، وحدوتة ميتا فيروس تقدم قصة مختلفة لأول مرة في الدراما العربية والمصرية”.

واختتمت حديثها: “صعوبة العمل لم تكن في المشاهد المقدمة، بل أعتبر أن الصعوبة تكمن في التحضير للشخصية واستحضار روحها، لأنه بعدما نستحضر روح الشخصية يصبح تقديم المشاهد سلس”.

وفي هذا السياق مسلسل “وجوه” يشارك في بطولة حكاية “وش تالت” حنان مطاوع و محمود عبد المغني وعابد عناني و هالة فاخر ونورهان و تامر فرج و دنيا المصري ورانيا الملاح و حسن عيد و من تأليف محمد علي إبراهيم و إنتاج MGR “ممدوح شاهين” وإخراج معتز حسام، بينما ويشارك في بطولة حكاية “مينا فيروس” حنان مطاوع و أحمد وفيق وعابد العناني، إخراج أحمد حسن وتأليف محمد علي إبراهيم.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى