عاجلعالم الفنفضائيات T.V

حورية فرغلي: اتجوزت 3 شهور واتطلقت بسبب اللى اتكتب في الجرايد

حورية فرغلي: اتجوزت 3 شهور واتطلقت بسبب اللى اتكتب في الجرايد

حورية فرغلي: اتجوزت 3 شهور واتطلقت بسبب اللى اتكتب في الجرايد
حورية فرغلي

كشفت الفنانة حورية فرغلي تفاصيل زيجتها الوحيدة من نجل الإعلامي أحمد فراج.

وخلال لقائها مع الإعلامية ريهام سعيد في برنامج “صبايا” الذي يعرض عبر قناة “الشمس” قالت حورية فرغلي “أنا اتجوزت لمدة 3 شهور من ابن الإعلامي أحمد فراج واتطلقت بسبب الكلام اللي كان بيتكتب في الجرايد بسبب جائزة ملكة جمال مصر، بس احنا أصحاب جدًّا لحد دلوقتِ، أنا اتطلقت منه 2003 قبل ما أدخل التمثيل”.

وأشارت حورية فرغلي إلى أن انفصالها لم يكن بسبب عدم الإنجاب ولكن لعدم التوافق مضيفة “لما اتجوزت 3 شهور، اكتشفت إني مبخلفش ومليش في الإنجاب، ومش ده كان سبب طلاقي ولكن مكناش سعدا مع بعض”.

حورية فرغلي

وتحدثت حورية فرغلي عن السبب وراء عدم إنجابها وقالت “كذا دكتور أكدوا لي إني مليش في الخلفة ودي حاجة مولودة بيها وعملت اختبار في إنجلترا قالوا لي الرحم نفسه مش طبيعي، وأنا الحمد لله راضية”.

وأضافت “لما فزت بلقب ملكة جمال مصر اتنازلت عن التاج للوصيفة نور السمري لما قالوا ماشية مع ابن وزير والموضوع دخل في قصة أعراض وإني رشيت لجنة تحكيم ملكة جمال مصر قلت لأ مش عايزة الجائزة وإيه اللي يدخلني في الوش وتشويه صورة عيلتي ليه”.

وأشارت حورية فرغلي إلى أنها كانت على وشك الزواج من مسئول في العائلة الحاكمة بالإمارات ولكنه توفي قبل الزفاف بيوم وأنها تحتفظ بكل هدية منحها إياها، مشيرة إلى أنها منذ ذلك الحين لم ترتبط عاطفيا بأحد.

زر الذهاب إلى الأعلى