عاجلعالم الفن

حورية فرغلي تجري عملية بـ الولايات المتحدة الأمريكية

حورية فرغلي تجري عملية جراحية بـ الولايات المتحدة الأمريكية

حورية فرغلي تجري عملية بـ الولايات المتحدة الأمريكية
الفنانة حُورية فرغلي

 

اجريت من ساعات الفنانة حورية فرغلي عملية جراحية دقيقة في أنفها وتستئصل جزء من القفص الصدري لزرعه في أنفها بأحد المستشفيات في الولايات المتحدة الأمريكية. وقد استغرقت العملية  9 ساعات.

وكما قالت حُورية قبل خضوعها للعملية: “أنا بين ايدين ربنا. مش عارفة هرجع للدنيا تاني ولا لأ، خصوصا أني أجريت إحدى العمليات الجراحية فى لندن منذ عامين. وقلبي توقف لمدة 4 دقائق، ولكن إرادة الله أعادتني للحياة مجدداً.

وأكدت الفنانة حُورية فَرغلي أن كلا من شقيقها ونجله. وشقيقتها يرافقونها أثناء إجرائها العملية يوم 2 فبراير، قائلة: “خايفة من الوجع أوى ومش عارفة هعيش ولا أموت. والحمد لله كافة الإجراءات حاليا تمت بنجاح”.

وأضافت: سعيدة بكم الحب الذي وصلنى من الجمهور. عانيت من التنمر من سنين وكنت بسمع شتايم وأنا مش محتاجة عمليات تجميل خاصة اننى كنت ملكة جمال مصر عام 2002. والمضاد الحيوي كان يلازمني أثناء تصوير الأعمال الفنية حتى اسألوا المخرجين.

يذكر أن العملية الجراحية التي ستخضع لها حورية فرغلي ستستغرق ما يقرب من 9 ساعات كاملة، على أن يستقطع الطبيب بعض العظام من قفص حورية فرغلي الصدري ليزرعها في أنفها. خاصة أنها تعاني من عدم وجود عظام في الأنف، نظرا لخضوعها لعدة عمليات جراحية الفترة الماضية، ولم يتم شفاؤها تماماً.

كما عبرت من قبل الفنانة حورية فرغلي عن حزنها لما تمر به خلال الفترة الماضية، مشيرة إلى شعورها بالوحدة مع ابتعاد أصدقائها من الوسط الفني عنها إثر الحادث الذي تعرضت لها، وأدى إلى حدوث تشوهات في أنفها.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى