عالم الفن

خالد النبوي بعد تعرضه لأزمة قلبية موجة حب وحزن من النجوم والجمهور

اقرأ في هذا المقال
  • خالد النبوي بعد تدوينة زوجته قلق وحزن وتساؤلات عن صحته
  • المخرج عمرو سلامة .. "إن شاء الله يقوم بالسلامة، طمنينا أول بأول".
  • فريدة الشوباشي..والنبي اللي عنده أخبار مطمئنة عن النجم الحبيب خالد النبوي
  • الفنان خالد النبوي هو
  • الجوائز التي حصل عليها

خالد النبوي بعد تدوينة زوجته قلق وحزن وتساؤلات عن صحته

خالد النبوي، يتعرض لأزمة قلبية مفاجئة نقل على إثرها إلى أحد المستشفيات بالقاهرة، ليتم وضعه بغرفة العناية المركزة تحت إشراف الأطباء.

وكانت منى المغربي، زوجة الفنان خالد النبوي، قد نشرت على صفحتها بموقع فيسبوك، تدوينة عن نقل زوجها للمستشفى.

لتشتعل مواقع التواصل الاجتماعي بنقل التدوينة، ويتساءل الجميع عن الحالة الصحية للنجم خالد النبوي الذي حقق جماهيرية كبيرة في الوطن العربي على مدار الثلاثة عقود الماضية.

خالد النبوي
الحالة الصحية لخالد النبوي

المخرج عمرو سلامة .. “إن شاء الله يقوم بالسلامة، طمنينا أول بأول”.

أول التساؤلات جاءت من المخرج عمرو سلامة، على منشور “المغربي” قائلًا : “إن شاء الله يقوم بالسلامة، طمنينا أول بأول”.

وعلقت أميرة سيد مكاوي: “لا إله إلا الله، إن شاء الله خير وألف سلامة”، وكتب تامر الصراف، زوج الفنانة رانيا فريد شوقي: “ألف ألف سلامة”.

فريدة الشوباشي..والنبي اللي عنده أخبار مطمئنة عن النجم الحبيب خالد النبوي.

وأعادت الكاتبة فريدة الشوباشي، نشر صورة تجمعها بخالد، علقت عليها: “والنبي اللي عنده أخبار مطمئنة عن النجم الحبيب خالد النبوي يطمنا، زوجته منى المغربي قالت إنه تعب قوي ونقلوه المستشفى، خالد حبيب الملايين وأنا منهم، ألف سلامة الابن”.

بينما كتب صديقه المخرج طارق رفعت، الذي تعاون معه في أول تجربة إخراج له من خلال مسلسل “7 أرواح”، عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك: “ألف سلامة عليك، وربنا يقومك لينا بالسلامة ياخالد

الفنان خالد النبوي هو.

أبن مدينة المنصورة، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1989. بداية دخوله التمثيل كانت عن طريق الصدفة فقد التحق بعد انتهاؤه من الثانوية العامة بالمعهد العالي للتعاون الزراعي وكان ضمن فرق التمثيل التي تقوم بالأعمال المسرحية.

مشاهده لجنة من كبار الفنانين الذين أعجبوا بأدائه مما جعله يقرر دخول معهد الفنون المسرحية بعد ذلك شارك في بطولة فيلم المواطن مصري للمخرج صلاح أبو سيف وفيلم المهاجر للمخرج يوسف شاهين. قدم لمدة سنة ونصف برنامج دنيا في تلفزيون أبوظبي لمدة خمسة أيام في الأسبوع.

الجوائز التي حصل عليها.

حصل على جائزة أحسن ممثل من مهرجان جوهانسبرج عن فيلم المهاجر كما شارك في الفيلم الأمريكي مملكة السماء للمخرج العالمي ريدلي سكوت في دور أحد قادة جيش صلاح الدين. و بطولة فيلم المواطن The citizen عام 2012 بالإضافة لأعماله السينمائية والتلفزيونية الأخرى.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى