أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

ناصرة تصل لثروة هارون بعد خروجها من السجن وسرقة الذهب منها في الحلقات الـ5والـ6 من سر إلهي

ناصرة تصل لثروة هارون بعد خروجها من السجن وسرقة الذهب منها في الحلقات الـ5والـ6 من سر إلهي

ناصرة تصل لثروة هارون بعد خروجها من السجن وسرقة الذهب منها في الحلقات الـ5والـ6 من سر إلهي
روجينا

كتبت/ مادونا عادل عدلي

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل “سر إلهي” عثور النجمة روجينا “صابرة” على كميات كبيرة من الذهب، وهي الثروة التي تركها لها “هارون” قبل موته على يد والده، لتصل بعد خروجها من السجن إلى المكان المحدد الذي وصفه لها لتصل لكمية ضخمة من الذهب المخبأ داخل إحدى المقابر.

كما شهدت الحلقة الخامسة رحلة جديدة لـ”ناصرة” بعد خروجها من السجن، حيث قامت بزيارة النجمة مى سليم – شاهيناز هارون لتهديدها بالانتقام منها على السجن لها لسبع سنوات وتوريطها في مقتل والدها هارون.

وسرعان ما انتقلت أحداث الحلقة الخامسة من المسلسل إلى تجهيزات أشقاء صابرة فى الاستعداد لمصيرهم بعد خروج شقيقتهم من السجن، وهو ما شهد انقسام بينهما بعد ان توعدت شقيقتها رنا رئيس بالتصدى لأى محاولات للانتقام من صابرة مرة أخرى.

حلقة 6 من سر الهي

تصاعدت وتيرة الأحداث بالحلقة الـ6 من مسلسل سر إلهى، بشكل كبير، بعدما عثرت نصرة (روجينا) ذهب رجل الأعمال هارون (أحمد بدير)، تم سرقتها منها بعد ذلك، هذا إلى جانب القبض على سعد (محمد ثروت)، زوجها السابق والذى تسبب فى دخلها السجن وشهد عليها بالزور بقتل هارون.

بدأت الحلقة الـ6 من المسلسل بعثور نصرة على ذهب هارون، ولكن كانت شاهيناز أرسلت المحامى الخاص بها (أحمد سلامة) مراقبتها، وبالفعل يكتشف أن نصرة، كانت تعلم مكان ذهب هارون وسرقته، كما تستطيع نصرة الهروب منه بضربة على رأسه ويفقد الوعى، ويساعدها فى الهروب يحيى سليمان (أحمد مجدي) ويهربوا الاثنين بالذهب.

كما تتفق نصرة مع ابنة صديقتها نادية (ميمى جمال)، بالتجسس على تطليقها سعد (محمد ثروت) من خلال تهكير محمولة الخاصة، وتنجح فى ذلك، وتقوم بإرساله إخبارية للشرطة بأن سعد يقوم بالتجارة فى السيارات المسروقة، ويتم القبض على سعد، وحبسه أربع أيام على ذمة القضية.

حيث تفكر نصرة مع يحيى سليمان فى كيفية إخفاء الذهب من أعين شاهيناز، يخططان لإخفاء الذهب داخل الرمل فى سيارة نقل، لكى يتم نقله لمحافظة الإسماعيلية عند صديق والدها المقرب الذى يقدم شخصية الفنان القدير صلاح عبد الله، وبالفعل يتم نقل السيارة المحملة بالذهب ووضعها فى إحدى المخازن بالإسماعيلية لكى يتم إخفاء الذهب.

مسلسل سر إلهي من بطولة النجمة روجينا، أحمد مجدى، رنا رئيس، مى سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، و مي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى