مال واعمال

خبير التسويق أحمد الفرا: صاحب النشاط لا يستطيع التسويق لنفسه

خبير التسويق أحمد الفرا: صاحب النشاط لا يستطيع التسويق لنفسه

خبير التسويق أحمد الفرا: صاحب النشاط لا يستطيع التسويق لنفسه
خبير التسويق أحمد الفرا

كتب: خالد البسيوني.

جميعاً لا ننكر دور التسويق الالكتروني والعائد الذي يعود به على النشاط التجاري ولكن بالتأكيد لا يمكن لصاحب النشاط بالتسويق لنفسه بنفسه.

حيث قال أحمد الفرا – أخصائي التسويق الإلكتروني- صاحب النشاط التجاري تتحكم به مشاعر وإتجاهات لا يستطيع تجنبها في التسويق ولكن أخصائي التسويق فهو منخرط بالمجتمع والناس ويعرف مايحتاجه الجمهور لتقديمه لهم عن طريق النشاط الذي يديره وهذا يرجع للمبدأ التسويقي “التسويق هو عرض للعميل المحتمل ما يبحث عنه وليس ما أنت تريد بيعه”.

وأضاف أحمد الفرا في حالة تدخل صاحب النشاط في التسويق وإدارته فلا لوم على أخصائي التسويق في حالة اخفاقه في تقديم النتيجة المرضية لصاحب النشاط، حيث أن أخصائي التسويق في تلك الحالة تكون مهمته فقط تنفيذ ما يطلبه صاحب النشاط.

جدير بالذكر أن أحمد عبد الجواد سيد حسن الشهير بـ أحمد الفرا, من أبناء مدينة طنطا التابعة لمحافظة الغربية من مواليد شهر يناير عام 19 والحاصل على بكالوريوس خدمة إجتماعية وخبير في مجال التسويق الألكتروني وحصل على العديد من الشهادات المعتمدة عالمياً في التسويق الألكتروني وصاحب شركة EMC DIGITAL AGency للتسويق والدعاية والاعلان كما عمل أخصائي حاسب آلي في الشركة الشرقية ايسترن كومباني

زر الذهاب إلى الأعلى