أخبار الرياضة

خناقة شوارع بين الأهلي والزمالك والإعتداء على أتوبيس النادي المصري

اقرأ في هذا المقال
  • خناقة شوارع بين الأهلي والزمالك والإعتداء على أتوبيس النادي المصري
  • خناقة شوارع واعتداء على لاعبين الرياضة في ساعتين
  • تعرض مشجعي النادي المصري للأعتداء

خناقة شوارع واعتداء على لاعبين الرياضة في ساعتين

خناقة الشوارع بين اللاعيبة
خناقة الشوارع بين اللاعيبة

خناقة شوارع واعتداء على لاعبين الرياضة :-

أنتزع فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزا مثيرا من الزمالك بهدفين مقابل هدف في مباراة الشباب المقامة بينهما فى الوقت الحالى بملعب الأحمر بمدينة نصر.

تقدم للأهلي وليد مصطفى خلال الدقائق الأولى من أحداث المباراة، وأضاع لاعبو الأحمر عددا من الأهداف المحققة خلال الشوط الأول، وعاد لاعبو الزمالك ونجحوا فى الظهور بمستوى جيد خلال الدقائق الأولى من الشوط الثاني وسجلوا هدف التعادل ولكن سرعان ما نجح لاعبو الأهلى فى التقدم من جديد عن طريق محمد فخرى لاعب الوسط المهاجم.

وشهدت المباراة مشادة بين اللاعبين بعد قيام محمد فخري، لاعب الأهلي بالوقوف على الكرة مثلما فعل رمضان صبحي لاعب الفريق الأول سابق، وهو ما أغضب لاعبي الزمالك.

وبهذه النتيجة يحتل الأهلي المركز الأول في جدول الترتيب برصيد 47 نقطة، فيما يتواجد الزمالك بالمركز الخامس برصيد 32 نقطة

خناقة اللاعيبة
خناقة اللاعيبة

تعرض مشجعي النادي المصري للأعتداء :-

تعرض مشجعو المصري البورسعيدي، لاشتباكات أثناء تواجدهم بإحدى الاستراحات بمدينة دمياط، خلال رحلتهم إلى الإسكندرية، لمؤازرة فريقها في مواجهة بيراميدز، المقرر لها اليوم الأحد، في الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية.

ودخل عدد من الجماهير في مناقشة حادة مع أحد الأشخاص في مدينة دمياط داخل الاستراحة، وتطورت إلى مشادات ثم اشتباكات.وقام عدد من الجماهير في دمياط برشق أحد أتوبيسات جمهور المصري بالحجارة، قبل أن تبدأ “خناقة شوارع” بين الطرفين، ولكن قوات الأمن توجهت إلى مكان الأزمة على الفور وأنهتها، وتوجهت مع جماهير المصري حتى خرجوا من المحافظة، لاستكمال رحلتهم.

ونجحت الاجهزة الامنية فى تحديد وضبط المتهمين بالاعتداء على الأتوبيس الذى يقل جماهير النادى المصرى المتجهة للاسكندرية لمشاهدة مباراة فريقها مع نادى بيراميدز فى كأس الكونفدرالية

وأسفرت الاعتداءات عن تحطيم زجاج سيارتي أتوبيس.
تم التحفظ على المتهمين وجميعهم من قرية البصارطة بمركز شرطة دمياط، وجرى تحرير محضر بالواقعة تمهيدا لعرضهم على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات معهم.
وكان اللواء اسماعيل حسين مدير أمن دمياط، قد انتقل إلى موقع الاعتداء وتمت السيطرة على الوضع وتم تأمين الجماهير حتى خروجهم من حدود دمياط بالقرب من مدينة جمصة

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى