عالم النجوم

دفاع مودة الأدهم .. سعت للشهرة وكسب المال فقط من تيك توك

اقرأ في هذا المقال
  • تأجيل أولى جلسات محاكمة مودة وحنين حسام و3 آخرين
  • لا تمتلك شقة بكمبوند «مدينتي»

دفاع مودة الأدهم مودة .. «الفيديو الجنسي» لا يخصها وسيارتها مرسيدس موديل 2018 

مودة الأدهم
مودة الأدهم

دفاع مودة الأدهم ، المحامي أحمد البحقيري، يصرح إن تعاقد موكلته مع إدارة تطبيق «التيك توك» لنشر فيديوهات عبر المنصة الاجتماعية، جاء بهدف الشهرة وكسب المال فقط، وليس لنشر الفسق والفجور، موضحا أنه تم سرقة هاتفها المحمول وابتزازاها بما عليه من صور شخصية العام الماضي وهي الوقائع التي تواجه اتهامات بارتكابها حاليا.

تأجيل أولى جلسات محاكمة مودة وحنين حسام و3 آخرين

وقررت المحكمة الاقتصادية، الأسبوع الماضي، تأجيل أولى جلسات محاكمة مودة وحنين حسام و3 آخرين؛ لاتهامهم بالاعتداء على قيم المجتمع، في القضية المعروفة إعلاميًا بـ«فتيات التيك توك»، لجلسة 29 يونيو المقبل، للاطلاع والمرافعة واستخراج مستندات دفاع المتهمة مودة.

البحقيري .. هاتف موكلتي سُرق عام 2019 وابتزت بصورها الشخصية

وأوضح البحقيري فى تصريحات لأحدى الصحف أن هيئة المحكمة وافقت على طلبه باستخراج صورة رسمية من المحضر رقم 2 أحوال المحرر فى 19 مايو 2019، والذي يفيد بسرقة هاتفها المحمول آنذاك ومحاولة ابتزازها بصور شخصية لها، وكذا المحضر رقم 4 أحوال والمحرر فى 28 نوفمبر من العام ذاته، والذي يتضمن الأرقام الهاتفية موضع الابتزاز من قبل سارقي الهاتف، ماقبل الحصول على أموال، وهي الجريمة المعاقب عليها قانونا طبقا للمادة 309 مكرر من قانون العقوبات، «وفقا لما قال».

وتابع البحقيري أن موكلته تواجه في القضية محل المحاكمة، تهمتي الاعتداء على مبادئ الأسرة والقيم الأسرية، وإنشاء وإدارة حسابات خاصة على الإنترنت المنصوص عليها في مواد 22 و25 و27 قانون تقنية المعلومات الصادر بقانون 175 لسنة 2018، لافتا إلى أنها “لم ترتكب تلك الأفعال وإنما تم سرقة هاتفها المحمول وابتزازها بنشر صورها الخاصة”- على حد قوله.

دفاع مودة الأدهم وسيارتها مرسيدس موديل 2018 وليس موديل 2020

وأشار البحقيري إلى أنه سيدفع أمام المحكمة بانتفاء التحريات، حيث أنها ذكرت أن موكلته فى إطار تربحها ماليا بشكل كبير من الجرائم المسندة إليها، اشترت سيارة ماركة مرسيدس موديل 2020، قائلا إن “ذلك غير صحيح حيث أن سيارتها من ذات الماركة ولكن موديل 2018″، مضيفا أنه سيقدم للمحكمة فى وقت لاحق صورة من رخصة السيارة لإثبات ذلك.

البحقيري موكلتي لا تمتلك شقة بكمبوند بـ مدينتي

ولفت البحقيري إلى أن موكلته لا تمتلك شقة بكمبوند «مدينتي» كما هو مذكور فى محضر التحريات، إذ أنها مستأجرة شقة بذات المكان نظير 3300 جنيه شهريا، مضيفا أنه “تقدم بفلاشة تفيد بأن الفيديو الجنسي المنسوب لها والذي تقدم به أحد المحامين من أصحاب البلاغات ضدها، لايخصها بل يخص أخرى لا علاقة لها بالقضية”.

الجلسة الأولى للمحاكمة 

يذكر أن الجلسة الأولى للمحاكمة شهدت انهيار مودة الأدهم من البكاء أثناء انعقادها، بينما أثبتت المحكمة، طلبات الدفاع، حيث طلب دفاع مودة التصريح له باستخراج محاضر مباحث التكنولوجيا والمعلومات المحررة في 19 مايو 2019 والخاصة بسرقة هاتفها المحمول والتي تتضمن تهديدها وابتزازها بالصور الخاصة الموجودة عليه – وفقا لما قال.

وواجهت المحكمة مودة بما نسب إليها من اتهامات خدش الحياء العام، فنفتها قائلة: “محصلش، ومصر كلها عندها حسابات على تيك توك وإنستجرام.. والناس مبهدلة الدنيا على المواقع دي”.

زر الذهاب إلى الأعلى