عاجلعالم الفن

دينا الشربيني تحاول الهروب من ماضيها في “آخر دور”

دينا الشربيني تحاول الهروب من ماضيها في “آخر دور”

دينا الشربيني تحاول الهروب من ماضيها في "آخر دور"

كتبت / روز توفيق انور

تحاول دينا الشربيني أو “روان” الهروب من ماضيها الذي يصر على ملاحقتها وحرمانها من عيش حياة طبيعية كأي فتاة عادية، وماضي روان هو الذكريات السيئة التي جمعتها بوالدتها، وتولدت عنها علاقة سيئة معها، الأمر الذي يؤثر في كل تفاصيل حياتها. وعند مقتل زوجها، تتوالى عليها المصائب لتكون هي المتهمة الأولى بالجريمة، وفق ما يمكن مشاهدته في الفيديو التشويقي للمسلسل. 

تظهر دينا وهي تواجه تهماً بقتله تحت تأثير تعاطي المخدرات، ويتهمها ضابط الأمن بأنها تتعاطى مخدرات مثل زوجها الذي قتلته، وأنه سيكتب محضراً يودي بها إلى حكم الإعدام. ويبدو أن دينا ترفض هذه التهم وتحاول إثبات براءتها خلال أحداث المسلسل الذي سيعرض قريباً.

ويحمل المسلسل غموضاً وتشويقاً كبيرين تتشابك به الأحداث من كل جانب يتورط بها نجوم العمل الذين يشاركون دينا أدوار البطولة وهم: أحمد خالد، ونهى عابدين، وميمي جمال وأحمد بدير ومريم الخشت وثراء جبيل ومها نصار، والمسلسل من تأليف وسام صبري وإخراج حسين المنباوي وإنتاج إيجل فيلمز.

وكانت دينا أعلنت عن مشاركتها كذلك في مسلسل “حدث بالفعل” الذي يحكي قصصاً مختلفة، يسلط الضوء من خلالها على الأمراض النفسية بشكل مباشر، ويشارك كل قصة عدد من الممثلين.

ومن جانب آخر، تظهر دينا الشربيني خلال شهر رمضان العام المقبل، بشكل مختلف كلياً، إذ أنها تعاقدت على تقديم فوازير رمضان رفقة الفنان محمد ثروت بعد انقطاع هذه الفوازير الاستعراضية لسنين طويلة.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى