أخبار الرياضةعاجل

ذئاب الجبل تفترس فرحة الزمالكاوية

ذئاب الجبل تفترس فرحة الزمالكاوية

ذئاب الجبل تفترس فرحة الزمالكاوية
نادي الزمالك

كتب: أحمد حسين

إنتهت المباراة المثيرة بين فريقي [ الزمالك × المقاولون العرب ] على ستاد القاهرة فى ثانى لقاءات الجولة الثانية بمسابقة دورى نايل لكرة القدم بهذا الموسم بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله .

رغم سيطرة و إستحواذ الزمالك إلا أن المقاولون كان له شكل هجومى جيد و وصل إلى مرمى الزمالك فى العديد من الكرات و لكن عجز عن التسجيل سوى فرصة الهدف .

إنتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى ، و فى الدقيقة ال ٦٤ سجل مصطفى شلبى الجناح الأيسر الزمالكاوى هدفاً ألغاه أمين عمر حكم اللقاء بداعى التسلل .

تستمر المحاولات هنا و هناك حتى تأتى الدقيقة ال ٨٤ ليسجل لاعب الوسط يوسف أوباما الهدف الأول للزمالك من تسديدة قوية سكنت شباك الحارس محمود أبو السعود من صناعة نجم الوسط أحمد سيد زيزو .

يحاول الزمالك تغطية الهدف كما يحاول المقاولون إدراك التعادل و كاد أن يفعلها أحمد فوزى فى الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع من تسديدة جاءت فى العارضة و فرصة أخرى أنقذها ببراعة محمد صبحى حارس مرمى الأبيض .

و فى الدقيقة الثامنة من الوقت بدل الضائع البديل أحمد علاء هدف التعادل من تسديدة قوية سكنت شباك صبحى مستغلآ دربكة أمام المرمى .

بهذه النتيجة يواصل الزمالك بقيادة الكولومبى خوان كارلوس أوسوريو نزيف النقاط و يصبح رصيده نقطتان ، و يحصل المقاولون بقيادة شوقى غريب على أول نقطة هذا الموسم .

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى