أخبار الرياضة

رابطة الأندية تعلن تعديل مواعيد مباريات بيراميدز بالدوري

رابطة الأندية تعلن تعديل مواعيد مباريات بيراميدز بالدوري 

رابطة الأندية تعلن تعديل مواعيد مباريات بيراميدز بالدوري بعد خروجه من دوري الأبطال
أرشيفية

كتبت/ هبة الله عابدين

أصدرت لجنة المسابقات برابطة الأندية المحترفة قراراً رسمياً بشأن تعديل مواعيد مباريات نادي بيراميدز بالدوري المصري الممتاز وذلك بعد خروجه المحزن والغير متوقع من دوري أبطال أفريقيا الموسم الحالي.

وأجرت رابطة الأندية تعديلا على 3 جولات لبيراميدز بالدوري المصري وهما الـ16 و17 بالإضافة إلى المباراة المؤجلة من الأسبوع الثامن.

حيث يحل فريق بيراميدز ضيفاً ثقيلاً على الداخلية يوم الأحد المقبل الموافق 10 مارس في تمام الساعة الرابعة عصراً علي استاد السلام بدلًا من إقامتها يوم 9 مارس في تمام الساعة السابعة مساءاً وذلك ضمن منافسات الجولة الـ16 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد بيراميدز لمواجهة قويه أمام نظيره طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل الموافق 2 أبريل في تمام الساعة 9:30 مساءاً علي إستاد الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

بينما يواجه بيراميدز فريق الجونة يوم الإثنين الموافق 8 إبريل في تمام الساعة 9:30 مساءاً علي إستاد خالد بشارة بدلاً من إقامتها يوم الخميس المقبل الموافق 11 إبريل وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة المؤجلة من بطولة الدوري الممتاز.

وودع الفريق السماوي بطولة دوري أبطال أفريقيا بعدما احتل المركز الرابع والأخير في جدول ترتيب المجموعة الأولى بدوري أبطال أفريقيا برصيد 5 نقاط.

ويحتل فريق بيراميدز المركز السادس برصيد 21 نقطة في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز “دوري نايل”.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى