أهل المغنيعاجل

رامي جمال يطرح أغنية “لسه الكلام زعلان” من ألبوم “ولسه” قريبآ

رامي جمال يطرح أغنية “لسه الكلام زعلان” من ألبوم “ولسه” قريبآ

رامي جمال يطرح أغنية "لسه الكلام زعلان" من ألبوم "ولسه" قريبآ
رامي جمال

كتبت: إلهام علاء 

يستعد المطرب رامي جمال لطرح أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان “لسه الكلام زعلان” قريبآ عبر موقع “اليوتيوب” و المنصات الإلكترونية .

الأغنية من كلمات الشاعر جمال الخولي و ألحان رامي جمال و توزيع موسيقي أحمد إبراهيم .

و من جانبه سيتم طرح ألبوم رامي جمال بعنوان “ولسه” من إنتاج شركة “نجوم ريكوردز” و ذلك بشكل متتابع خلال عام 2021 حيث يضم هذا الألبوم 10 أغنيات تعاون فيها رامي مع مجموعة من الشعراء و الملحنين و الموزعين بالإضافة لتقديمه عدة أغاني من ألحانه . 

و الجدير بالذكر أن رامي جمال أطلق مؤخرآ 6 أغاني من ألبومه الجديد “ولسه” حققت هذه الأغاني نجاحآ كبيرآ و أعلي نسبة مشاهدة و هم: أغنية “خليكي” و هي من كلمات أحمد تبارك و ألحان غريب و توزيع سام ، ميكساج و ماستر ماهر صلاح ، و أغنية “كنا ممكن نتفق” من كلمات أحمد حسن راؤول و ألحان محمد حمزة و توزيع موسيقي أمين نبيل .

كما طرح أيضآ أغنية “قلة الإحساس” من كلمات جمال الخولي و ألحان رامي جمال ، توزيع و ميكساج وسام عبد المنعم ، و أغنية “دقيقة واحدة” من كلمات رفيق حبيب و ألحان ياسر نور ، توزيع و ميكساج و ماستر وسام عبد المنعم ، و أغنية “مابتكبريش” كلمات أحمد المالكي و ألحان سهم و توزيع موسيقي نادر حمدي ، و أغنية “ولسه” من كلمات جمال الخولي و ألحان رامي جمال و توزيع أحمد إبراهيم .

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى