أهل المغنيعالم الفن

رامي عياش يفاجئ زوجته بخاتم من الحجر الأميرالد مرصع بالألماس

رامي عياش يفاجئ زوجته بخاتم من الحجر الأميرالد مرصع بالألماس

رامي عياش يفاجئ زوجته بخاتم من الحجر الأميرالد مرصع بالألماس
رامي عياش وزوجته

لم تكن الذكرى السنوية العاشرة على زواج البوب ستار “رامي عيّاش” كسواها ، هو الذي يقدم دوماً تحف فنيّة استثنائية، حضرت هذه الليلة الحالمة ليتغنى رامي بأفكاره الخلاقة ويأخذنا معه الى عالمه بمشهدية قلّما يقال عنها ملكية بلمسات راقية.

رامي الذي أراد ان يخلد هذه الذكرى السعيدة مع محبيه، فاجىء زوجته مصممة الأزياء داليدا عياش بعد عشاء متواضع وخاص مع العائلة في فندق هيلتون حبتور بمناسبة عيد ميلادها الذي حوله الى حفل زفاف أدهش به داليدا والجميع .

وتكلل الحفل اطلالة ملكية لداليدا اختارها لها مصمم الازياء العالمي زهير مراد الغالي على قلب داليدا، بفستان ابيض تناسب تماماً مع هذه الليلة الحالمة كان بانتظارها في الجناح الملكي مع فريق عمل جاهز لتغيير الماكياج مع افون ابي حاتم والشعر مع وديع شليطا وفادي عواد .

وبتنسيق مع الماركة الأحب الى رامي وداليدا روسونيرو ميشال زغيب ، اختار رامي خاتم بتصميم خاص يقال انه من أجمل تصاميم الماركة العالمية وهو الحجر واللون الاحب على قلب داليدا الاميرالد مرصع بالألماس اشبه الى الخيال.

ولدى دخولك الى الصالة المزدانة بأنامل منسق الحفلات وليد باز “باز ايفينت “، تلفتك فخامة الديكور والورود التي تحيط بك كيفما نقّلتَ نظريك.. حيث انتظرهم الأصدقاء والأحباب والعائلة ليستقبلوا العرسان، ولم يكتف رامى عياش بذلك انما خصها بأغنية من اللهجة اللبنانية وهى “يا مراية بيتى” زخرفها بألق وجده وعشقه من ألحانه وكلمات الشاعر مازن غنام وتوزيع الكسندر ميساكيان.. واختتم الحفل بسهرة فنية مميزة مع محبيه الذين رفضوا إلا ان يشاركوه فرحته.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى