عالم النجوم

رجاء الجداوي ظهور نتيجة التحليل الثاني المسحة صادمة

رجاء الجداوي لم تتعافى بعد مازالت تعاني من كورونا 

رجاء الجداوي
رجاء الجداوي

رجاء الجداوي أثبتت نتائج التحاليل التي أجرتها انها مازالت  المصابة بفيروس كورونا المستجد، وتتلقى العلاج في مستشفى عزل أبوخليفة، إيجابية إصابتها، واستمرار تواجد نسبة من الفيروس في جسدها، على أن تجري مسحة جديدة بعد 72 ساعة للتأكد من تماثلها للشفاء، وحال سلبيتها ستجري مسحة أخرى للتأكد من تعافيه التام من الوباء، تغادر المستشفى يتعالج من انخفاض نسبة الأكسجين في الدم بأحد المستشفيات الخاصة.

المسحة الثانية للفنانة القديرة

وتعد هذه المسحة الثانية للفنانة القديرة بعدما أجرت المسحة الأولى 27 مايو الماضي وأثبتت إيجابيتها، لتدهور حالتها فجر الثاني من يونيو الجاري، لتنتقل على إثرها للعناية المركزة.

وكشف الأطباء المعالجون للفنانة رجـاء الجـداوي عن آخر تطورات الحالة الصحية لها بعد حقنها بجرعتين من بلازما المتعافين من فيروس كورونا.

الطاقم الطبي 

وأكد الطاقم الطبي أن حالتها العامة مستقرة، وتتحسن بشكل تدريجي، خاصة أن عامل كبرها في السن مؤثر على عدم تعافيها بشكل كامل سريعًا، مشيرًا إلى أن نسبة الأكسجين في الدم وصلت 95 وينتظرون ارتفاعها التدريجي خلال الساعات المقبلة.

رجاء الجداوي ما زالت على جهاز تنفس صناعي

وأضاف الأطباء أن الفنانة الكبيرة ما زالت على جهاز تنفس صناعي، موصل بجهاز ضخ الهواء المستمر الإيجابي للرئتين، الذي يدخل من الأنف أو الفم حتى بداية الحنجرة لضخ الأكسجين للرئتين، وليس عن طريق أنبوبة حنجرية.

زر الذهاب إلى الأعلى