أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

رحاب الجمل تكشف لجريدة عالم النجوم عن دورها في “البعبع”… الدور صغير لكنه فرحني

رحاب الجمل تكشف لجريدة عالم النجوم عن دورها في “البعبع”… الدور صغير لكنه فرحني

رحاب الجمل تكشف لجريدة عالم النجوم عن دورها في "البعبع"... الدور صغير لكنه فرحني
رحاب الجمل

 

كتبت : مادونا عادل عدلي

أعلنت الفنانة رحاب الجمل مشاركتها كضيفة شرف في فيلم “البعبع” بطولة النجم أمير كرارة، والذي يعرض في السينمات المختلفة في موسم عيد الأضحى المقبل

وقالت الفنانة رحاب الجمل لجريدة عالم النجوم .. أجسد دور شخصية تدعى “ميسرة” ينشأ بيني وبين أمير كرارة علاقة وأحاول إنقاذه من خطر ضمن أحداث الفيلم.

وايضا عبرت الفنانة رحاب الجمل عن سعادتها من المشاركة في الفيلم حيث أكدت..”أقدم دور صغير ولكنه فرحني جدا وبسطني جدا لأن أمير كرارة محبوب، وأرى أن جميع الفريق اللي بتشتغل معاه بتتكلم عن أخلاقة واحترامه لزمايله

 

وعن مايدور حول النجم محمد رمضان قالت الفنانة.. محمد رمضان فنان وإنسان دائماً ما يفعل الخير وهو شخص ذكي وموهوب، وشهادتي مجروحة فيه لأننا أصدقاء وأخوات”

 

فيلم “البعبع” بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، إنعام سالوسة، رحاب الجمل، عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

 

وكانت شركة سينرجي قد طرحت البرومو التشويقي الرسمي للعمل، والذي شهد ظهور النجم أمير كرارة بشخصية مجرم يدعى “سلطان البعبع”، لديه طفلان ولكنهما يعوقان عمله، وأثناء الأحداث يقابل ياسمين صبري التي كانت على وشك السفر إلى بعثة، فيقع في طريقها سلطان البعبع وأولاده ويعطلون سفرها، لتحدث بينهما العديد من المفارقات الكوميدية.

زر الذهاب إلى الأعلى