عالم الفن

رشا فؤاد تنتهي من تصوير كليب”هخلعك” أول تجربة غنائية وسيذاع قريباً

اقرأ في هذا المقال
  • فكرة الكليب رغم أنها تحمل الطابع الكوميدى.
  • أحارب الظاهرة الاجتماعية السلبية باستخدام القوة الناعمة.
  • رصيدها أكثر من 40 عمل سينمائي.
  • أعمالها

رشا فؤاد.. عن المرأة التي تضحي من اجل الزوج بدون فائدة فتقرر خلعه

رشا فؤاد.. فى مفاجأة هى الأولى من نوعها صورت كليب جديد بعنوان “هخلعك” وذلك فى إحدى الڤيلل فى منطقة المقطم و الأغنية من كلمات “ناصر دويدار” أما التلحين والتوزيع والإخراج علاء غنيم.

فى هذا السياق قالت “رشا ” إنتهيت من تصوير الكليب مؤخرا لكنه الآن دخل مرحلة المونتاج وسيذاع فى القريب العاجل.

رشا فؤاد

رشا فؤاد .. فكرة الكليب رغم أنها تحمل الطابع الكوميدى.

وأضافت الفنانة.. فكرة الكليب رغم أنها تحمل الطابع الكوميدى نوعا ما إلا إنها تتناول موضوع معاناة الزوجة مع زوجها وما تبذله من تضحيات لإسعاده فضلا عن دورها كأم والقيام بمهامها على أكمل وجه فى الوقت الذى يعاملها الزوج باستهانة ودون أدنى إهتمام ويهددها بالشرع الذى حلل له الزواج بأربعة مما يدفعها لرفض الأمر برمته فتقرر خلعه.

أحارب الظاهرة الاجتماعية السلبية باستخدام القوة الناعمة.

أنهت حديثها .. وجدت أن الموضوع تحول لظاهرة إجتماعية فى الوقت الحالى فقررت محاربتها باستخدام القوة الناعمة وهى الفن من خلال فيديو كليب “هخلعك” الذى أتمنى أن ينال إعجاب الجميع.

رشا فؤاد.. ممثلة من طراز خاص أحبت الفن فكان كل حياتها.

ممثلة من طراز خاص، أحبت الفن فكان كل حياتها. قدمت العديد من الأعمال المهمة والمتميزة، وكان لها العديد من المواقف الانسانية والوطنية والقومية الشجاعة،ممثلة من الطراز الأول تتميز بخفة دمها.

رصيدها أكثر من 40 عمل سينمائي.

قدمت أكثر من 40 عمل من الأعمال السينمائية والتليفزيونية والمسرحية مع كبار النجوم أنها فنانة من طراز خاص لديها موهبة فنية مميزة وكانت محط الأنظار ومحور الحديث في كثير من الجلسات الفنية.. ابتعدت لفترة عن الفن عادت للأضواء بإشراقة حقيقية تثبت أن الموهبة الحقيقية لا تنتهي وأن الفنان مهما غاب أو ابتعد عن الانظار يظل في ذاكرة جمهوره الذي ينتظر منه الكثير أنها ممثلة من طراز خاص تمتلك نظرة تحمل انوثه طاغيه ميزتها عن غيرها.

إنها الفنانة المصرية الفنانة رشا فؤاد التى كانت تحلم بالتمثيل من ايام المدرسة وبعدها الجامعة و كانت تتابع الوسط الفني من بعيد، لكنها لم تفكر في دراسة التمثيل لأن الإنتاج السنيمائي وقتها كان محدوداٌ جداُ.

وظهرت الفنانة المتميزة رشا فؤاد لأول مرة مع المخرج مجدى أبو عميرة فى مسلسل التوأم الذى أتاح لها فرصة الظهور على الشاشة الصغيرة هى حقا فنانة متميزة وناجحة وتملك موهبة حقيقية ولديها حضور وقبول.

أعمالها.

لها العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية وفي مجال الدوبلاج منها..ام تحيه الغلباوية..العهد (الكلام المباح)..دنيا جديدة.. مولانا العاشق.

ما قالته رشا فؤاد في ختام المهرجان القومي للمسرح12

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
شاهد ايضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى