عاجلعالم الفنفضائيات T.V

رشوان توفيق يعلق على دوره في حكاية “أوضة وصالة” مع لميس الحديدي

رشوان توفيق يعلق على دوره في حكاية “أوضة وصالة” مع لميس الحديدي

رشوان توفيق يعلق على دوره في حكاية "أوضة وصالة" مع لميس الحديدي
رشوان توفيق

كتبت: مادونا عادل عدلي

تألق الفنان “رشوان توفيق” ونجوم حكاية “أوضة وصالة” من مسلسل نصيبي وقسمتك4 والذي انتهت حلقاته منذ أيام واشاد الجمهور بدور كلًا من شارك في العمل ومنهم شخصية عم “شتا” والتي جسدها النجم رشوان توفيق

وتحدث الفنان القدير “رشوان توفيق” على دوره في حكاية “أوضة وصالة” في شخصية عم “شتا”،وقال : “دور كوميدي قريب لقلبي والفضل يعود للكاتب عمرو محمود ياسين، وهو كاتب متميز ومهذب، بالاضافة لدورالمخرج عصام نصار”.

وتابع الفنان في لقاء خلال برنامج ” كلمة أخيرة”، الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة “ON:”الحدوتة كلها كانت حلوة”.

وفجر توفيق مفاجاة، أن البجامات التي إرتداها في أدء العمل قديمة، وموجودة، في الدولاب لديه منذ سنوات طويلة، قائلاً: “البجامات دي بجامات” كاستور” ومكوية ومحطوطة في الدولاب من سنوات طويلة”.

حيث تابع حديثه قائلًا : “عمرو ياسين كتب شخصية تحمل في طياتها جانب صوفي، حيث تتطرق لفكرة الاستقراء عبر الرؤى والاحلام، وفكرة الوحي والاحساس به قبل وقوعه ،”مشيداً بالمشاعر الانسانية التي حملها المسلسل في طياته، قائلا : “كتابة رائعة بها جانب صوفي ومشاعر إنسانية تكفي لخروجه بهذا الشكل الجميل “.

وقامت الإعلامية لميس الحديدي بسؤال الفنان عن أن عمر الشخصية لم يتجاوز خمس حلقات حتى وفاتها في أحداث المسلسل، رغم أنه معتاد على الاعمال ذات الجزئين على 30 حلقة، قال : ” سعيد بيهم جداً رغم كونهم خمس حلقات خاصة أن الاجواء التي إكتنفت تصوير الأحداث كانت جميلة جداً”.

والجدير بالذكر ان حكاية “أوضة وصالة” هي حكاية من ضمن حكايات مسلسل نصيبي وقسمتك4 للكاتب عمرو محمود ياسين والحكاية من بطولة النجم أحمد عبد العزيز وشارك فيها عدد من النجوم الشباب الجديدة منهم”عمر محمد رياض”.

زر الذهاب إلى الأعلى