عاجلعالم الفنفضائيات T.V

رنا رئيس تتحدث عن فقدان جدها ووالدها مع الليثي

رنا رئيس تتحدث عن فقدان جدها ووالدها مع الليثي

رنا رئيس تتحدث عن فقدان جدها ووالدها مع الليثي
رنا رئيس وعمرو الليثى

كتب: مادونا عادل عدلي 

استضاف الإعلامى عمرو الليثى ببرنامجه “واحد من الناس” على شاشة الحياة الفنانة الشابة رنا رئيس وتحدثت رنا عن بدايتها التي كانت في مسلسل “أرض جو”. مرورًا بالعديد من الأدوار الأخرى الدرامية.

حيث تحدثت الفنانة الصاعدة رنا رئيس، إنها شاركت بدور رئيسي في مسلسل “ضل راجل” مع الفنان ياسر جلال وشاركت أيضًا في مسلسل “نجيب زاهي زركش” مع الفنان الدكتور يحيى الفخراني. 

وقالت رنا : إن دورها بمسلسل ضل راجل كان صعب جدًا وأن المخرج الكبير أحمد صالح هو من رشحها في شخصية بنت الفنان ياسر جلال. واتخضيت من الشخصية وهي شخصية بسيطة وتخاف من الخطأ، ولكنها وقعت في أخطاء وهذا ماظهر في المسلسل. 

وعن أصعب المشاهد قالت: مشهد في المستشفى مع الفنان ياسر جلال. وعلى الرغم أنني لم أتحدث لكني تأثرت جدًا به وبشخصية البنت المكسورة والحزينة طوال حياتها.

وتابعت الفنانة رنا رئيس عن وفاة والدها أثناء تصوير مسلسل “ضل راجل”. إنني أصيبت بكورونا بعدما أصيب بها والدي. وجلسُت معه لمدة ثلاث ساعات وقبل وفاته جاء لي البلاتوه وقال لي انتي هتكسري الدنيا.

وأضافت باكية: جدي توفاه الله وكانت من أصعب اللحظات إلى قلبي. وبعد دفن جدي توفي والدي وكانت من أصعب اللحظات في حياتي، ضربتين في الرأس توجع بل تموت. 

واختتمت حديثها قائلة:”كنت أتمنى أن يكون والدي وجدي عايشين ليشاركوني النجاح. وأنا احتسبتهم عند الله شهداء .

وعن مشاركتها في رمضان 2021 قالت:” سعيدة جدًا بما قدمته فأنا شاركت في اعمال منذ قراءة ورقها كانت ناجحة. 

وكانت قد شاركت رنا رئيس في رمضان الماضي 2021 في أكثر من عمل مع باقة من ألمع النجوم فشاركت في مسلسل ضل راجل مع النجم ياسر جلال وفي نجيب زاهي زركش مع الدكتور الكبير يحيى الفخراني.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى