قصص وروايات

رواية “صاحب قلب” للكاتب إبراهيم خميس

رواية “صاحب قلب” للكاتب إبراهيم خميس

رواية "صاحب قلب" للكاتب إبراهيم خميس
الكاتب إبراهيم خميس

كتب: خالد البسيوني

يبدأ من الأن إستعدادات الماراثون الثقافي الذي يبدأ كل عام مع بدايته ليعلن للجميع أن وطننا العربي مليء بالمثقفين والنخب وعلى غرار هذه الإستعدادات يستعد الكاتب والروائي إبراهيم خميس لطرح روايته “صاحب قلب” وهذه الرواية هي إصدار الكاتب إبراهيم خميس الأول.

وقد ذكر إبراهيم خميس أن هذه ليست الرواية الأولى له ولكن هي الرواية الأولى التي قرر نشرها فكان لديه عدة تجارب سابقة ينشرها على مواقع السوشيال ميديا، وقد لاقت رواجاً كبيراً من متابعيه وحصلت على إعجاب واستحسان الكثيرين.

وقد صنف الكاتب إبراهيم خميس روايته على أنها رواية اجتماعية رومانسية ذات طابع يغلب عليه السلاسة في الحوار وحبكة القصة والابهار في التفاصيل وقد صرح إبراهيم خميس أنه قلق بشأن التجربة الأولى كما هو حال معظم الكتاب الشباب لكنه أيضاً يثق فيما يقدم ويثق بأنه هناك شريحة كبيرة من الجمهور تقدم الفن الهادف.

رواية "صاحب قلب" للكاتب إبراهيم خميس
إبراهيم خميس

وقد ذكر الكاتب إبراهيم خميس أن هذا الإصدار لن يكون الإصدار الأخير لكنه مجرد بداية وسلمة أولى من سلالم النجاح التي سوف يصل إلى أعلاها طالما أنه يسعى.

وقد ذكر إبراهيم خميس أن الكاتب الجيد لابد وأن يكون متمكن وواثق من أدواته حتى يستطيع أن يحصل على إعجاب الجماهير وأن يفوز بلغت انتباهه لعمله وأن يستطيع المنافسة في ماراثون الثقافة والأدب الذي لن يتوقف من أجل أحد بل يسير في خطى مستمرة نحو التطور والتجديد وعلى كل كاتب أن يواكب هذه التطورات حتى يستمر وجوده على الساحة.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى