أفلام ومسلسلاتعاجل

روجينا تنتقم من شريف وتصبح من الأغنياء في حلقة 9 و 10 من سر إلهي 

روجينا تنتقم من شريف وتصبح من الأغنياء في حلقة 9 و 10 من سر إلهي

روجينا تنتقم من شريف وتصبح من الأغنياء في حلقة 9 و 10 من سر إلهي 
مسلسل سر إلهي

 كتبت/ مادونا عادل عدلي 

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل سر إلهي، صدمة جديدة لـ “شريف” شقيق نصرة الأصغر، الذي طلب يد “حلا” ابنته “شاهيناز هارون” والتي قابلته بالرفض والسخرية منه، حيث التقى الثنائى مع شقيق شاهيناز فى مكتب الأخيرة لطلب يد ابنتها لترد عليه بالسخرية ومطالبته بعدم تكرار هذا الأمر، مع تهديده بتنفيذ خطة البعد عن ابنتها.

استطاع عزيز الفرار من مخزن عم رزق، واختطف ملك ابنة عزمي، اعتذرت روجينا بشدة لهذا الموقف المحزن الذي وضعت فيه رزق وعزمي، عندما طلبت منهما المخزن، لتضع فيه الذهب دون أن يعلموا ذلك، لكنّها تعهّدت بأن ترجعها لهما.

وأقسمت نصرة في تلك اللحظة على أنّها ستعيد ملك إلى حضن والدها وجدها، ولكن عزمي لم يمهلها حتى تفعل ذلك، فبمجرد أن جاء إليه عزيز وساومه على إرجاع ملك مقابل أن يعطيه الذهب، فواق عزمي على هذا العرض، واتفقا على موعد لإنفاذ الاتفاق، وتقابلا بعدها وتسلم كل واحد منهما ما اتفق عليه مع صاحبه، كل ذلك ونصرة لم تكن في المشهد، بل تدور على ظالميها وتوقع بهم جزاء بما قاموا به، عندما تسببوا في دخولها السجن.

أما شريف فبعد أن رفضت شاهيناز طلبه بالجواز من حلا واستهزأت به، وأمرته أن يبتعد عن حلا وأن يخبرها بأنه لن يتجوز منها، جاء المشهد وهو سائق سيارته وحلا برفقته، وفي أثناء المشاجرة التي دارت بينهما في السيارة اصطدم برج أفقده حياته، ولكنه أوقع الفاتاة المسكية في شر أعمالها وألبسها تهمة القتل.

فبعد أن وصلا إلى المستشى بالرجل الجريح وقبل أن يفارق الحياة، اتفق شريف مع حلال على أن تقول بأنها هي من كانت تقود السيارة، وهي التي صدمت الرجل، وذلك حفاظا على سمعته بين نانس، ولأنّ أهلها يستطيعون تخليصها من تلك الورطة بكل سهولة على عكسه تمامًا، وفعلًا وافقت على عرضه، وأخبرت شاهيناز بأنّها هي من كانت تقود السيارة، وبعد ذلك بدقائق جاء الخبر بموت الرجل.

الحلقة 10

واستطاعت ناصرة – روجينا خداع المحامي عزيز – أحمد سلامة، وأعطت له ذهبا مزيفا، واستمرت في مواصلة انتقامها من أشقائها والتي كانت بدايتها مع رحمة – نهى عابدين، ثم شريف – يوسف الأسدي.

وكانت بداية الحلقة مع مساومة عزيز – أحمد سلامة، عزازي – محسن منصور، بأنه خطف ابنته الوحيدة ولن يردها إليه إلا بعدما يعطى له الذهب، ووافق عزيز بطلب من ناصرة روجينا، والتي اتفقت مع عزازي أنهما سوف يستبدلان الذهب الأصلى بالمزيف، وبذلك تعود ابنته عزازي ويكونا خدعا عزيز، وهذا ما حدث وكانت صدمة كبيرة له.

وتنتقل الأحداث باتفاق ناصرة – روجينا مع عزازي على قيامه ببيع 75 سبيكة ذهب من الموجودة لها، لتصبح من الأغنياء وتشترى فيلا، كما تذهب إلى طليقها سعد – محمد ثروت، وتشترى منه سيارة بقيمة 17 مليون جنيه في صدمة كبيرة له.

كما تواصل ناصرة انتقامها من أشقائها، فإتفقت ناصر – روجينا مع أحد منافسي شقيقها شريف – يوسف الأسدي، أثناء إحياء شريف حفلته، فـ يصعد على المسرح ويفضحه أمام جمهورة بأن السبب في دخول شقيقته السجن وهذا ما حدث، كما انه تخلى عن ابنتها كانت مريضة.

وفي مشهد مختلف ظهرت شاهيناز وهي تتحدث مع زوجها سراج – مراد مكرم أثناء تناولهما للطعام، وأخبرها أنهما سوف يذهبا للعزاء في الرجل الذي خبطته ابنتهما بالسيارة لكي يتصالحا مع عائلته، وبدأت تذكره ببداية معرفته به، والأموال التي كسبها من ورائها وذكرته بوقوفها بجانبها لحين زواجها، على الرغم من أنه كان متزوجاً حينها من امرأة أخرى ليسألها عن سبب حديثها بهذا الكلام، فتخبره أنها أرادت استعادة الذكريات ليخبرها أن من بين تلك الذكريات هو رده للجميل التي فعلته معه وأنه فتح لها شركة إنتاج لترد عليه وتقول له أن فعل هذا من خيرها، وخير والدها ويتركها وينصرف.

وفي مشهد آخر ظهرت ناصرة وهي تتحدث مع عزازي الذي يجسده محسن منصور، وطلبت منه أن يساعدها لكى تحرق قلب سراج عمران على ابنته، واختتمت الحلقة بطلب شاهيناز من عزيز أحمد سلامة أن يقوم بقتل سراج.

يذكر أن مسلسل سر إلهي يضم قائمة أبطال بجانب النجمة روجينا وهم: أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحديني، صلاح عبد الله، وأحمد بدير، وميمي جمال، وأحمد سلامة، ومحسن منصور، ومي سليم، ورشا مهدي، ومراد مكرم، ومحمود حجازي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

جدير بالذكر أن يعرض مسلسل “سر إلهي”، بطولة النجمة روجينا، خلال شهر رمضان الجاري حصريا على شاشة قناة CBC، من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وإنتاج كودكس.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى