عالم الفن

ريهام حجاج تتصدر تريند بسبب هاشتاج أنها ممثلة فاشلة وأنباء عن حملها

اقرأ في هذا المقال
  • ريهام حجاج تتصدر تريند بسبب هاشتاج أنها ممثلة فاشلة وأنباء عن حملها
  • ريهام حجاج تراودها الشائعات منذ وقت طويل وإختلاف على موهبتها
  • ريهام حجاج طاردتها الشائعات والهاشتاج بالفشل وطليقة زوجها متهمة بأنها وراءه
  • تواصل هذه الأيام تصوير أحداث مسلسلها الجديد "لما كنا صغيرين"
  • أخر أعمال الفنانة ريهام

ريهام حجاج طاردتها الشائعات والهاشتاج بالفشل وطليقة زوجها متهمة بأنها وراءه

ريهام حجاج
ريهام حجاج

ريهام تريند مؤشر البحث جوجل، اليوم ، وذلك بعد إنطلاق هاشتاج على تويتر بعنوان “ريهام حجاج ممثلة فاشلة” واتهام ياسمين عبد العزيز طليقة زوجها أنها السبب وراء هذا الهاشتاج .

ريهام حجاج تراودها الشائعات منذ وقت طويل وإختلاف على موهبتها

وبعيدًا عن إختلاف الآراء حول موهبة ريهام ، فقد طاردتها عدد من الشائعات خلال السنوات الماضية، فقبل زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة انتشرت شائعات كثيرة تزعم زواجها سرًا من أحمد السعدني ولكنها نفت هذه الشائعة.

ريهام وياسمين عبد العزيز
ريهام وياسمين عبد العزيز

شائعات كثيرة زعمت حملها وكانت تنفي دائماً

وانتشرت أيضًا بعد زواجها من محمد حلاوة أنباء كثيرة تزعم حملها منه ولكنها كانت حريصة على نفيها من خلال حسابها على إنستجرام، كذلك لم تسلم ريهام حجاج من شائعات طلاقها من محمد حلاوة ولكنها كانت ترد عليها بصورة تجمع بينهما.

تواصل هذه الأيام تصوير أحداث مسلسلها الجديد “لما كنا صغيرين”

تواصل الفنانة ريهام حجاج، تصوير أحداث مسلسلها الجديد “لما كنا صغيرين”، المقرر عرضه في رمضان المقبل. مسلسل “لما كنا صغيرين” تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد على .

ويشارك فى بطولة مسلسل “لما كنا صغيرين”، مجموعة كبيرة من الفنانين منهم خالد النبوى، ومحمود حميدة، وأشرف زكى، ونسرين أمين، وكريم قاسم، ونبيل عيسى، ومحمود حجازى.

كان النجمان محمود حميدة وخالد النبوي قد انضما للمسلسل مؤخرًا، وصور أبطال العمل المشاهد في عدد من مواقع التصوير الداخلية بمنطقة السادس من أكتوبر، وحاليًا يواصل التصوير.

ياسمين وحلاوة وريهام
ياسمين وحلاوة وريهام

أخر أعمال الفنانة ريهام

وكانت آخر أعمال ريهام حجاج مسلسل “كارمن”، الذي عُرض خارج السباق الرمضاني الماضي، وشاركها البطولة كل من محمد كيلاني وشيرين وأحمد حلاوة وولاء الشريف وياسر على ماهر وكوكبة من النجوم، من تأليف سامح مجدي، ويعد مسلسل “كارمن” البطولة الأولى لريهام حجاج في الدراما، وينتمي لنوعية أعمال الـ60 حلقة، إخراج حسين شوكت، ودارت أحداثه فى إطار اجتماعى رومانسى.

كما لعبت ريهام حجاج دور البطولة في إحدى حكايات مسلسل “نصيبي وقسمتك”، مسلسل “الكبريت الأحمر”، و”يونس ولد فضة”، ويبلغ رصيدها 24 عملا فنيا منها عشرة أفلام، و14 مسلسل.

تعليقات
تعليقات
ردود افعال الجمهور
ردود افعال الجمهور

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى