أهل المغنيعاجلفضائيات T.V

ريهام عبد الحكيم:  عمار الشريعي سبب مشاركتي في مسلسل أم كلثوم

ريهام عبد الحكيم:  عمار الشريعي سبب مشاركتي في مسلسل أم كلثوم

ريهام عبد الحكيم:  عمار الشريعي سبب مشاركتي في مسلسل أم كلثوم
ريهام عبد الحكيم

كشفت المطربة ريهام عبد الحكيم كواليس بداياتها الفنية، ومشاركتها في مسلسل أم كلثوم وهي في الـ 12 من عمرها، ودور الموسيقار عمار الشريعي في مسيرتها.

قالت ريهام عبد الحكيم في تصريحات تلفزيونية لها: «عمار الشريعي اختارني ضمن الأصوات كمطربة والمخرجة أنعام محمد علي طلبت مني أن أمثل دور أم كلثوم في طفولتها».

وتابعت: أدين بالفضل للمخرجة إنعام محمد علي لإنها هي اللي قدمتني بشكل رائع للجمهور لما خلتني أصور أم كلثوم وقربت الناس منها وهي صغيرة، وصورت المسلسل وأنا 12 سنة واتعرض وأنا في الجامعة».

وعن ذكرياتها مع الموسيقار عمار الشريعي، قالت: «قابلت الموسيقار الراحل وأنا صغيرة وساعد في تكوين شخصيتي وعلمني أن الموضوع مش بس غنا وانه إحساس وقبول وأزاي احاول أخلى شخصيتي موازية لموهبته، وهو فعلا تركيبة نادرة ومعجزة حقيقية».

واستكملت ريهام عبد الحكيم: «وفي مسلسل أم كلثوم كان هو اللي بيسجل ليا لإني الموشحات كانت صعبة».

ريهام عبد الحكيم

وتابعت: «والدي صوته حلو وعائلة والدي صوتهم حلو لكن لم يحترف أحد منهم الغناء ووالدتي لديها تذوق موسيقي، وعندما كنت أذهب لأي ملحن خلال صغري كان يوصي والدتي بالاهتمام بي لأنني سأكون مطربة كبيرة بالمستقبل».

وقالت ريهام عبد الحكيم أيضًا: «كنت طفلة هادئة في المنزل بداية الغناء بدأت من البيت، ووالدتى سمعتنى وأنا أغني وفوجئت بي في حفلة مدرسة».

وأشارت إلى أن المايسترو سليم سحاب كان قد أعلن في دار الأوبرا عن بداية كورال أطفال، مضيفة: «والدتي أخذتني وذهبت للمايسترو سليم سحاب، وامتحنت مع المايسترو سليم سحاب من خلال أغنية لأنغام وكان عمري 7 سنوات وكان سعيد للغاية بصوتي وله فضل كبير علي وهو والدي الروحي».

ريهام عبد الحكيم

وأوضحت أن الفنانة الراحلة فايزة أحمد من أفضل المطربين الذين تحبهم، وتحب أن تسمع لهم بشكل مستمر، معلقة: «أغنية تمر حنة للمطربة فايزة أحمد لها معزة خاصة لأني غنيتها وأنا صغيرة للغاية، وتمر حنة من أكثر الأغاني التي لدى معها ذكريات خاصة».

زر الذهاب إلى الأعلى