النسخة الورقيةعاجلعالم الفن

زفاف مشاهير الفن رغم كورونا في عام 2020

زفاف مشاهير الفن رغم كورونا في عام 2020

زفاف مشاهير الفن رغم كورونا في عام 2020
زفاف مشاهير الفن

 

مشاهير الفن يتحدون كورونا، ويتزوجوا رغما عنها. في حفلات زفاف بسيطة ومميزة وسط عدد محدود من الأصدقاء وهؤلاء أبرز من أعلنوا زفافهم في 2020:

 هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

أقيم حفل زفاف الثنائي أحمد خالد صالح وهنادي مهنا في فندق هيلتون القاهرة، وتميزت أجواء الحفل بالفخامة من ديكور الحفل وصولاً إلى إطلالة العروس المتميزة بتوقيع العالمى هاني البحيري وسط كوكية من النجوم والأصدقاء ونحوم الطرب.

درة وهاني سعد

احتفلت الفنانة درة ورجل الأعمال هاني سعد في أحد أفخم فنادق الجونة، في قاعة خارجية في الهواء الطلق. مع عدد محدودو من الأصدقاء، واختارت العروس إطلالة أخرى لزفافها حملت توقيع المصمم زهير مراد.

 ياسمين صبري وأبو هشيمة

أعلن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، عقد قرانه على الفنانة ياسمين صبري، في أجواء بسيطة بحضور أفراد الأسرتين فقط. و حيث ارتدت العروس فستاناً أبيض بسيطاً وسط حضور عائلي محدود بسبب الظروف الراهنة.

ياسمين عبد العزيز والعوضي

و قبل اعلان كل منهما زواجهما بشكل مباشر توقعت العديد من المصادر المقربة من الممثلة ياسمين عبد العزبز ارتباطها بالممثل أحمد العوضي أضاف المصدر أن ياسمين وأحمد تزوجا بالفعل قبل بدء شهر رمضان بأيام قليلة. دون الكشف عن الأمر حتى ل؟ أقرب أصدقائهم، وذلك تمهيدًا لإعلان الخبر لوسائل الإعلام في الوقت المناسب لهم.

الفنان محمد الشرنوبي

أعلن الفنان محمد الشرنوبي، عقد قرانه على راندا رياض، مديرة أنغام، في حفل صغير مكون من أسرتين العروسين وكتب الشرنوبي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”: “الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات تمَّ عقد قراني على زوجتي وحبيبتي راندا رياض، ربنا يرزقنا الطريق الصالح والناجح مع بعض..”.

ديانا كرزون ومعاذ العمري

فاجأت ديانا كرزون الجميع بخبر زواجها في ذات يومه، بصورة جمعتها مع خطيبها الإعلامي معاذ العمري كشفت أن حفل الزفاف سيكون اليوم، متأسفة عن عدم قدرتها بدعوة جميع الأهل والأحباب والأصدقاء شاركوها الفرحة، إحتراماّ لتعليمات السلامة.

زواج فارس كرم

أعلن المطرب اللبناني فارس كرم، لأول مرة عن زواجه رسميا، علي الهواء بأحد البرامج الفنية، مؤكدا أنه أخذ هذه الخطوة بعد إلحاح والدته عليه، خاصة وأن أمنيتها الأولى والأخيرة هي حضور فرحه، موضحا أنه تزوج منذ فترة قريبة جدا بعد شائعة زواجه الأخيرة.

زواج محمود العسيلي

في شهر يناير تزوج الفنان محمود العسيلي من خبيرة التجميل أمنية عبد المنعم واقام للمناسبة حفل زفاف حضره مجموعه من نجوم الفن والاصدقاء وكان حفلا مميزاً .

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى