عالم الفن

زكي فطين عبد الوهاب يتعرض لهجوم بسبب تصريحه عن “عمرو دياب “

اقرأ في هذا المقال
  • زكي فطين عبد الوهاب، يتعرض لحملة هجوم شديد من قبل جمهور الهضبة عمرو دياب، بعدما تصريحه بأنه لايحب أغانيه.
  • الشاعر تامر حسين يهاجم الفنان زكي فطين عبد الوهاب بشدة
  • تغزل الملحن تامر حسين في أغاني عمرو دياب وهو يرد على زكي عبد الوهاب.

زكي فطين عبد الوهاب، يتعرض لحملة هجوم شديد من قبل جمهور الهضبة عمرو دياب، بعدما تصريحه بأنه لايحب أغانيه.

زكي فطين
زكي فطين

َ زكي فطين.. وأعرب  زكي عن انزعاجه من الهجوم الذي تعرض له بسب الهضبة، من خلال تغريدة نشرها عبر حسابه “تويتر” وقال فيها: “الصدق والصراحة قد لا تكسبك الكثير من الناس، لكن ستوفر لك أفضلهم رغم قلتهم”.

وكان قد كتب الفنان نجل الفنانة ليلى مراد ، منشورًا عن أغاني المهرجانات وعمرو دياب، قائلًا: “أغانى المهرجانات بتعجبنى لأن اللحن والإيقاع فيها catchy وفيها مواضيع غير قصص الحب وعذاب الحب وكأن مفيش حاجه نتكلم عنها غير الحب”.

وأضاف” رأيى فى أغاني عمرو دياب ، مش إهانة ده مجرد رأى.. أنا شيلت البوست لأن من حقك تختلف معايا أو إنك ترى إنى ممثل فاشل.. ده حقك .. لكن الشتيمة مش من حقك”.

وتعرض الفنان نجل الراحل  فطين عبدالوهاب لهجوم على خلفية انتقاده أغنيات الفنان عمرو دياب في العقدين السابقين، ووصف ما يقدمه بـ”الإفلاس الفني”،

الشاعر تامر حسين يهاجم الفنان زكي فطين عبد الوهاب بشدة

هاجم الشاعر تامر حسين، عبر حسابه الرسمي بموقع فيسبوك، الفنان زكي فطين عبدالوهاب، بعد انتقاد الأخير للفنان عمرو دياب، متسائلا عن سبب إطلاق لقب “الهضبة” على عمرو، كما كتب أن ألحانه وكلمات أغانيه تشبه بعضها منذ 20 عاما، وهذا يعني حالة من الإفلاس الفني.

وتابع: “كل شُغله رسومات ومباني ولا دخل مستشفى ولا عنده خبرة إنه أساساً يدي حُقنة، بس إزاي مايقولش رأيه، أهو ده بالظبط الظاهرة المنُتشرة في مجالنا الفني وتحديداً مجال (الغناء) من غير المتخصصين في الصناعة و الاستهتار والاستهانة بصناعة عناصرها شاعر وملحن وموزع ومُهندس صوت وناس خريجين معهد موسيقى وتربية موسيقية وغيرهم من التخصُصات ومطرب ورؤية فنية ومراعاة ذوق عام للجمهور ومعادلة وحسبة مُعقدة”.

تغزل الملحن تامر حسين في أغاني عمرو دياب وهو يرد على زكي عبد الوهاب.

وأضاف: “نيجى بقى لبوست الأستاذ، قالك إفلاس آخر ٢٠ سنة، يعني حضرتك ابتداءً من تملي معاك مثلاً اللي غير شكل الأغنية وقربنا للعالمية، ولا حضرتك قصدك مثلاً أكتر واحد بيحبك اللي خد أورد، ولا أنا عايش الأشهر والأجرأ موسيقياً في مسيرة الفنان عمرو دياب ولا ليلي نهاري اللي اترجم معظم أغانيه للُغات العالم”.

واستكمل: “طب ممكن يكون قصدك وياه اللي كان في وياه أفضل أغنية في أفريقيا (اللي هي قارة) مش بكلمك ع المهندسين فقط، طب سيبك من ألبومات تانية ولا الليلة اللي خد ٤ جوايز أورد، والراجل رفض يروح يستلمها واكتفى ب فيديو وهو فى بلده، ولا إيه ولا إيه”.

وتابع: “طب حضرتك ماشفتش نجاح يتعلموا فقط بما أني واحد من الصُناع وأدافع عن نفسي مش هقولك ألبومات آخر ٢٠ سنة، طب ماحدش قالك إن آخر ألبوم الراجل مغير ومواكب كل الأذواق والأجيال ومغير قاموس الكلمة يوم تلات، قدام مرايتها، عم الطبيب، مهرجان، وغيرها”.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى