أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

زواج مهرة من زيدان… أحداث الحلقة الـ14 من ضرب نار

زواج مهرة من زيدان… أحداث الحلقة الـ14 من ضرب نار

زواج مهرة من زيدان... أحداث الحلقة الـ14 من ضرب نار
ياسمين عبد العزيز

كتبت/ مادونا عادل عدلي

عرضت الحلقة الـ14 من مسلسل ضرب نار منذ قليل وبدأت الحلقة بمهرة (ياسمين عبد العزيز) وهي تتحدث مع سحر (مها نصار) عن هوية ابنها، لتقترح عليها سحر تسميته على اسم زيدان (ماجد المصري)

ولكن مهرة تخاف عن عدم قبوله ذلك وتطمئنها سحر وتخبرها أنها سوف تتحدث معه، وبالفعل يوافق زيدان على تسمية طفلها باسمه بدلا من جابر.

تزوجت مهرة (ياسمين عبدالعزيز) من زيدان (ماجد المصري) بعد ولادة طفلها حسن، في حضور إخوتها واثنين من أصدقائها، وعندما أراد زيدان منحها عقدا من الألماظ رفضت قلع قلادة جابر الأثرية، وأوهمته أنها خاصة بوالدتها الراحلة، ليقوم بتلبيسها عقده فوق عقد جابر.

زواج مهرة من زيدان... أحداث الحلقة الـ14 من ضرب نار
ياسمين عبد العزيز

 خبر زيدان مهرة بضرورة إخفاء ابنها على الأقل لمدة عام، بعد تسميته الطفل باسمه، لأن زواجهما حديثا، فضلا عن معرفة يمنى (هدى الإتربي) بزواج زيدان عليها وغضبها من ذلك، ثم تخبر مهرة أخواتها بسفرها لمدة شهر مع زوجها وتحاول نصحهم للاهتمام بأنفسهم خلال غيابها.

قام محسن (تامر نبيل) خلال أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 14 بالانتحار بسبب حالته النفسية السيئة بعد قرار إقصائه عن البلد 3 سنوات، بسبب قضية الثأر، وأخبر عبيد (تامر مجدي) جابر (أحمد العوضي) بوفاته، فضلا عن قيام مهرة (ياسمين عبد العزيز) بالسفر خارج مصر برفقة زيدان (ماجد المصري).

زواج مهرة من زيدان... أحداث الحلقة الـ14 من ضرب نار
ماجد المصري

 مواعيد عرض مسلسل ضرب نار

يعرض مسلسل ضرب نار يوميا الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحا اليوم التالي، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة WATCH IT الإلكترونية.

كما تنطلق عرض الحلقة على قناة on دراما في تمام الساعة 11:15 مساء، والإعادة الأولى الساعة 6:45 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 1:00 صباحا.

 أبطال مسلسل ضرب نار

مسلسل “ضرب نار” من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه حصريا على شاشة قناة on ومنصة watch it الإلكترونية، ويشارك في بطولته بجوار النجمة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى، كل من ماجد المصرى، هدى الإتربى، سهير المرشدى، دنيا المصرى، إسراء رخا، أحمد غزى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدى وآخرين.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى