أخبار وتقاريرحوادث

زوجين لقوا مصرعهم دهسا أسفل عجلات قطار ونجاة 4 آخرين

اقرأ في هذا المقال
  • زوجين لقوا مصرعهم دهسا أسفل عجلات قطار ونجاة 4 آخرين
  • زوجين لقوا مصرعهم بالدقهلية ونجاة 4 بعد تعطل سيارة تقلهم
  • مدير أمن الدقهلية
  • سيارات الإسعاف
  • سائق القطار
  • شهود العيان

زوجين لقوا مصرعهم بالدقهلية ونجاة 4 بعد تعطل سيارة تقلهم

زوجين لقوا مصرعهم
زوجينَ لقوا مصرعهم

زوجين لقوا مصرعهم في الدقهلية، اليوم، ونجا 4 آخرين من الموت، بعد أن دهس قطار القاهرة، سيارة ملاكي على قضبان السكة الحديد، أمام قرية “برقين” دائرة مركز السنبلاوين.

مدير أمن الدقهلية

تلقى اللواء رأفت عبدالباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مأمور مركز شرطة السنبلاوين، بورود بلاغ باصطدام قطار “القاهرة- المنصورة” بسيارة ملاكي على القضبان، أمام قرية “برقين” دائرة المركز، أثناء عبور قائدها من معبر غير قانوني، ما تسبب في وفاة قائد السيارة وسيدة بجواره.

سيارات الإسعاف

انتقلت سيارات الإسعاف، وضباط مباحث المركز إلى مكان الواقعة، وتبين اصطدام القطار رقم “385 ركاب” بالسيارة “رقم ر ق أ 4631 ملاكي”، حال عبورها من معبر غير قانونى، ما تسبب في دهس السيارة، ووفاة قائدها وسيدة بجواره، جار تحديد هويتهما.

سائق القطار

سائق القطار

وبسؤال سائق القطار، في محضر الشرطة، أكد أنه فوجئ بوقوف السيارة على القضبان وهو يسير بسرعته ولم يتمكن من التوقف بينما لم يتحرك قائد السيارة.

زوجين لقوا مصرعهم في الدقهلية ؛ شهود العيان

وأكد شهود عيان، أن السيارة كان يستقلها 6 أفراد قائد السيارة وزوجته، وكان يجلس فى الخلف زوجان وطفلان، وعندما تعطلت السيارة على القضبان، وفتح من يجلسون في الخلف أبواب السيارة وهربوا منها، عندما سمعوا صوت اقتراب القطار ونجوا من الموت، بينما لم يتمكن قائد السيارة وزوجته من الهروب، ودهسهما القطار.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، لاتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى