عالم النجوم

زينة تتعاون لأول مرة مع محمد رمضان في مسلسل “العمدة”

زينة تتعاون لأول مرة مع محمد رمضان في مسلسل “العمدة”

زينة تتعاون لأول مرة مع محمد رمضان في مسلسل "العمدة"
زينة

كتبت / روز توفيق انور

بعد غياب عامين عن المشاركة في موسم المسلسلات لشهر رمضان، فتحت النجمة زينة باب التفاوض للمشاركة ببطولة مسلسل “العمدة” لتسجل أول تعاون فني لها مع النجم محمد رمضان، ومن المنتظر إعلان التعاقد رسميا بعد انتهاء زينة من قراءة السيناريو كاملا.

وتجسد زينة في المسلسل شخصية زوجة محمد رمضان الذي يؤدي شخصية “جعفر العمدة”، وتدور الأحداث في إطار اجتماعي تشويقي، ويشارك في بطولة العمل هالة صدقي ومنة فضالي ومي كساب وأحمد داش، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

وقبل أيام أعلن محمد رمضان عن انتهاء كتابة مسلسل “العمدة” تمهيداً لبدء التصوير خلال الفترة المقبلة بعد معاينة أماكن التصوير، ليصبح أول مسلسل مرشح للعرض بموسم رمضان 2023 تتم الانتهاء من كتابة كل حلقاته قبل بدء تصويره.

وكتب رمضان عبر حسابه على انستجرام: تم بحمد الله كتابة الثلاثين حلقة من مسلسل (العمدة)، ثقة في الله نجاح من اللي قلبك يحبه.. رمضان يجمعنا بـ العمدة.

وسبق أن أكدت زينة ان نجاح مسلسلها الأخير “الليلة واللى فيها” رفع السكاكين التي كانت على عنقها من أكثر من طرف ينتظر فشلها، وقالت أنها خططت للبحث عن عمل آخر لو لم يحقق المسلسل النجاح المطلوب، وأشارت إلى أنها شعرت بالرعب أثناء قراءة السيناريو وظلت حائرة كيف سيتم تنفيذ هذه المشاهد بشكل يقنع الجمهور.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى