عاجلعالم الفن

“سامحوني دي ذلة لسان”.. إحالة فكري صادق إلى التحقيق بعد الإساءة للراحل سعيد صالح

“سامحوني دي ذلة لسان”.. إحالة فكري صادق إلى التحقيق بعد الإساءة للراحل سعيد صالح

"سامحوني دي ذلة لسان".. إحالة فكري صادق إلى التحقيق بعد الإساءة للراحل سعيد صالح
فكري صادق

كتبت / روز توفيق انور

أحالت نقابة المهن التمثيلية الفنان فكري صادق إلى جلسة تحقيق عاجلة برئاسة الفنان أشرف زكي، للوقوف على حقيقة تصريحاته الصحفية التي نسبت إليه وتنال من زملاء مهنته، في إشارة إلى الفنان سعيد صالح، علماً أن فكري تم تكريمه منذ أيام قليلة في الدورة الأولى لمهرجان القاهرة للدراما ضمن كوكبة من نجوم الصف الثاني للفن المصري.

وأكد الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، أنه تم إحالة الفنان فكري صادق إلى التحقيق بسبب ما قاله عن النجم الراحل سعيد صالح من تصريحات تمس سمعته، قائلاً: “مش فاهم فكري صادق فنان كبير وأتمنى أن يكون التصريح المنسوب له بريء منه تماماً”.

"سامحوني دي ذلة لسان".. إحالة فكري صادق إلى التحقيق بعد الإساءة للراحل سعيد صالح
قرار المهن التمثيلية

وأوضح الدكتور أشرف زكي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض ببرنامج حديث القاهرة، عبر فضائية القاهرة والناس، مساء أمس الثلاثاء أن هناك تحقيقاً يجرى حول الواقعة وهناك لجنة من نقابة المهن التمثيلية تتابع تصريحات فكري صادق، مؤكداً أن النقابة تلتزم بميثاق الشرف الأخلاقي.

واستكمل نقيب المهن التمثيلية: “لا ننتظر تدخل هند سعيد صالح في الواقعة، ولدينا ميثاق شرف أخلاقي نتعامل من خلاله، وأنا كلمت ابنة الراحل سعيد صالح واعتذرت لها، ووالدها اتكرم وما زال يكرم ويتم تكريم أعماله وقيمته الفنية في السينما المصرية”.

وقدم فكري صادق اعتذاراً عن تصريحاته، إلى ابنة الراحل سعيد صالح، مؤكداً أنه لم يكن يقصد الإساءة، وكشف لأول مرة سبب تصريحاته العدائية بحق الفنان الراحل، مؤكداً أن الأخير حرمه من فرصة كبرى في فيلم “سلام يا صاحبي” من بطولة النجم عادل إمام.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى