حواراتعاجلعالم الفن

سلمى أبو ضيف : توقعت نجاح “منعطف خطر” ومشهد المشرحة أرهقني نفسيًا

سلمى أبو ضيف : توقعت نجاح “منعطف خطر” ومشهد المشرحة أرهقني نفسيًا

سلمى أبو ضيف : توقعت نجاح "منعطف خطر" ومشهد المشرحة أرهقني نفسيًا
سلمى أبو ضيف

كتبت / روز توفيق انور

سلمى أبو ضيف أصبحت في الآونة الأخيرة من أهم النجوم الشباب نظرًا لما تتميز به من شعبية كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت سلمى ابو ضيف في مسلسل “منعطف خطر”، والذي حقق نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضه، واحتل المسلسل على المركز الأول ضمن قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة عبر المنصة في مصر.

ما الذي جذبك للمشاركة في مسلسل “منعطف خطر”؟

كل حاجة بصراحة الاستاذ سدير مسعود من أول ما اتكلم معايا وشرحلي كل حاجة بالتفصيل خلاني اتحمس إني اكون جزء منه

هل كنتِ تتوقعين نجاح المسلسل؟

الحمدالله اه كنت متوقعة نجاح المسلسل لكن ماشالله النجاح كبير جداً أكثر ما توقعت، وحبيت ان الناس كانت متفاعلة جداً مع المسلسل وحابه تعرف مين القاتل والجمهور مركز مع التفاصيل.

هل هناك صعوبات واجهتك اثناء التصوير؟ 

التصوير كان صعبة شوية نفسياً وجسدياً و مشهد المشرحة تعبني كثيراً والمشاهد الأخيرة أيضا كانت مُتعبة ولكن استمعت بها كثيراً.

سلمى أبو ضيف : توقعت نجاح "منعطف خطر" ومشهد المشرحة أرهقني نفسيًا
سلمى أبو ضيف

كيف كانت الكواليس؟

الكواليس كانت جد ولكن بالنسبالي كل واحد كان مركز جداً في عمله الخاص، وكنت بحب اتفرج على نجوم العمل أثناء قيامهم الشخصية الخاص بيهم واتعلم منهم.

وأضافت : انا السنادي الحمدالله مبسوطة منها والأعمال الذي شاركت بها : راحعين يا هوى ومنعطف خطر بالنسبالي أهم أعمالي ومشاركتي أيضا في سويت بالعربي الحمدالله.

هل تقصدين التنوع في أدوارك؟

انا كنت حابه اقوم بأدوار مختلفة لكي استمتع بها انا شخصياً والجمهور يراني في كذا شخصية مختلفة، وكل ده بيحكم العمل نفسه كويس او لا ومن ناحية الوقت وكل ظروف العمل .

هل تميلين للدراما اكثر من السينما؟

لا اَمل للدراما او السينما انا بحب اللي الحاجة اللي هستمتع فيها وهعرف أقدمها بشكل كويس ومقبول للجمهور، وكانت بدايتي في السينما فيلم “الشيخ جاكسون” وانا بحب الفيلم جداً جداً.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى