عاجلعالم الفن

سمية الخشاب: ‏”الفلوس مبتعملش class ولا بتعمل ولاد ناس”

سمية الخشاب: ‏”الفلوس مبتعملش class ولا بتعمل ولاد ناس”

سمية الخشاب: ‏"الفلوس مبتعملش class ولا بتعمل ولاد ناس"
سمية الخشاب

نشرت الفنانة سمية الخشاب عبر حسابها الرسمى على موقع التواصل الاجتماعى «تويتر» بحكمة جديدة قائلة «‏الفلوس مبتعملش class ولا بتعمل ولاد ناس».

تأتي هذه التغريدة بعد ساعات من مهاجمة الإعلامية الكويتية فجر السعيد، الفنانة سمية الخشاب بسبب فيديوهاتها على موقع «سناب شات» موضحة انها لاتقدم أي محتوى وتعتقد أن السناب شات عبارة عن مرايه.

الجدير بالذكر ان الإعلامية الكويتية فجر السعيد قالت في رسالتها: “الصدفه قادتني الى حساب الفنانه سمية الخشاب في سناب شات وبديت اتابعها من باب الفضول وكونها نجمه مهمه قلت اتعرف عالجوانب المختلفه في شخصيتها بعيداً عن التمثيل … وأكتشفت بأن هناك سوء فهم قوي عندها عن فكرة السناب.. أتصور أنها تعتقد السناب هو مراية كل شويه تبص على نفسها فيها آنا حلوه .. شعري حلو … بعرف أعمل بوز البطه والا لأ”.

تابعت فجر السعيد في رسالتها لسمية الخشاب: “لا يا حبيبتي إنتي فاهمة الموضوع غلط السناب شات برنامج سوشيال لايف يستعرض فيه المشتركين يومياتهم ليكون هناك تواصل إجتماعي … ياسميّه حتى الفاشنيستات مبيعملوش اللي إنتي بتعمليه …ليه بس كده ….مين اللي فهمك السناب غلط… الفاشنستات اللي رزقهم على السناب مبيعملوش اللي انتي بتعمليه وبينوعوا”.

أكملت فجر السعيد: “يوم يتصوروا ويوم يعرضوا ملابس ويوم يعلموا الناس ازاي تحط مكياج ويوم ياخذوا الناس معاهم جوله في المطاعم ومنيوا الأكل وايام كثيره بيتكلموا .. مثلاً يتخانقوا مع بعضهم او يلقحوا على بعض بالكلام وكله في إطار التنويع والسوشيال لايف”.

تابعت الإعلامية الكويتية: “مو معقوله حبيبتي كل السنابات نشوف سميه وعيون سميه وحواجب سميه وهم بيرقصوا ورقبة سميه وهيا بتتكسر من الطرب… وجمال ودلع سميه… اسبوع اتابعج ماشفت الا عيون سميه وشفتيف سميه وشعر سمية ….كل يوم كل يوم كل يوم كل يوم كل يوم كل يوم كل يوم كل يوم …صعبة”.

سمية الخشاب: ‏"الفلوس مبتعملش class ولا بتعمل ولاد ناس"
كلام فجر السعيد

واختتمت فجر السعيد رسالتها لسمية الخشاب معلنة إنهاء متابعتها لها عبر سناب شات: “بلوك”.

وقامت الإعلامية الكويتية فجر السعيد بعمل بلوك لـ سمية الخشاب على الموقع

سمية الخشاب: ‏"الفلوس مبتعملش class ولا بتعمل ولاد ناس"
سمية الخشاب

نشبت خلافات حادة بين سمية الخشاب ومطرب المهرجانات عمر كمال بسبب كليب أغنيتهما “اوعدك” والذى طرح منذ فترة وحقق مشاهدة عبر اليوتيوب.

وبرغم إعلان المطرب عمر كمال عن نشوب خلاف مع سمية الخشاب الا انه لم يعلن بشكل كامل عن الازمة الحقيقية التي تسببت في الخلاف.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى