عاجلعالم الفنفضائيات T.V

سمير صبري “أنا فخور بمشواري الفني لأن جميعها كانت مبهجة”

سمير صبري “أنا فخور بمشواري الفني لأن جميعها كانت مبهجة”

سمير صبري "أنا فخور بمشواري الفني لأن جميعها كانت مبهجة"
سمير صبري

كتبت: ثريا الصاوي

حل النجم سمير صبري ضيف في برنامج “كلمة أخيرة” مع الإعلامية لميس الحديدي المذاع على قناة On-E وتحدث عن مسيرته الفنية.

قال الفنان سمير صبري: “أنه قام بتصوير أكثر من 130 فيلم وجميعها كانت مبهجة ، لافتا إلى أنه لا يستطيع تقييم أعماله الفنية ولكنني سعيد بمسيرتي المهنية والفنية واعتقد اني كنت مؤدي غير مزعج”.

وأضاف: “أنه درس كيفية خروج الأصوات لإتقان التحدث بإتقان، كما مثل جميع الأدوار الفنية ومنها الأكشن مثل فيلم جحيم تحت الماء، كما أدى أدوار كوميدية ورومانسية”.

وتابع: “أنه تشارك مع الفنانة نيللي في 14 فيلم وهي شخصية جميلة، مؤكدا أن نيللي تقدم عملها بجدية شديدة ودائماً ما كانت منتظمة في مواعيد عملها، وعن أغنية “محتار انا ويا البنات” أنه كان قريب نجلاء فتحي متوفى واخدناها في مطعم سمك عشان تفك وغنيت في المطعم”.

وأكمل الفنان سمير صبري: “أنني تزوجت وسني 20 عام ووقتها كنت حديث التخرج من كلية الآداب وزوجتي كانت انجليزية وتدرس في مدرسة إنجليزية في الإسكندرية وبعدها قمت بتعيينها في مدرسة في الزمالك ، مشيرا إلى أن والده اشترى له شقة وسيارة بعد تخرجه وكانت الشقة في الزمالك”.

وأوضح صبري: “إنني لن أكرم من أي مهرجان سينما على أعمالي السينمائية ، ولا أضع التكريمات أمامي ولا أهتم بها والتكريم بالنسبة لي هو تذكر الجمهور إلى أعمالي الفنية”.

والجدير بالذكر أن برنامج “كلمة أخيرة” يذاع من السبت إلى الثلاثاء في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى