أخبار الرياضةعاجل

سواريش يقود المران الأول له مع قيادته للنادي الأهلي

سواريش يقود المران الأول له مع قيادته للنادي الأهلي

سواريش يقود المران الأول له مع قيادته للنادي الأهلي

كتب/ محمد فضل 

حرص ريكاردو سواريش، المدير الفني، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، للتعرف عليهم والحديث عن أهمية المرحلة المقبلة. 

-اجتمع سواريش وجهازه المعاون مع الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، للتنسيق حول المرحلة المقبلة.

-قاد إدواردو لوبو مدرب حراس المرمى، خماسي الحراس في جانب من التدريبات على التصويب عن قرب والتحركات أمام المرمى.

-تدريبات استشفائية للمشاركين في مباراة سموحة؛ حيث اكتفوا بأداء تدريبات استشفائية في الجيم، على هامش المران الجماعي للفريق الذي أقيم على ملعب التتش بالجزيرة.

-تدريبات بدنية متنوعة للاعبين؛ وبيدرو جيميرايش مخطط الأحمال، قادا اللاعبين في مران بدني متنوع مع بداية فقرات المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وخصص سواريش فقرة لتدريبات استلام وتسليم الكرة من الحركة، قبل أن يؤدي اللاعبون جانبًا من تدريبات الجري لرفع الأحمال البدنية. 

-عبد القادر يبدأ تدريبات الجري؛ ويخوض اللاعب مرحلة جديدة من برنامجه التأهيلي للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية، حيث أدى اللاعب جانبًا من التدريبات التأهيلية في الجيم، ثم أعقبها بالجري حول الملعب.

-تقسيمة قوية للاعبين؛ ريكاردو اختتم مران الفريق بإجراء تقسيمة قوية بين اللاعبين الذين تم تقسيمهم إلى أكثر من فريق، وذلك ضمن فقرات المران الجماعي.

-حرص سواريش على إجراء التقسيمة على مساحة صغيرة من أرضية الملعب، وشهدت حماسًا كبيرًا من اللاعبين، وذلك لتنفيذ الجمل الفنية والخططية التي حددها المدير الفني سواء في الشق الدفاعي أو الهجومي.

 

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى