أخبار وتقاريرعاجل

سيدة حامل في 3 توائم تثير الجدل بسبب شكل بطنها

سيدة حامل في 3 توائم تثير الجدل بسبب شكل بطنها

سيدة حامل في 3 توائم تثير الجدل بسبب شكل بطنها
سيدة حامل في 3 توائم

انتشرت صور لامرأة حامل بثلاثة توائم على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن وثقت نمو نتوء طفلها الضخم بطريقة مذهلة ، والذي تحول إلى اللون الأرجواني وكان مغطاة بالكدمات في الأسابيع التي سبقت ولادة أطفالها الثلاثة.

وأذهلت ميشيلا ماير ، من كوبنهاجن بالدنمارك ، رواد مواقع الإنترنت بعد أن شاركت صوراً لمعدتها المتنامية على إنستجرام ، والتي نمت “بشكل مستقيم” بدلاً من “صعوداً وهبوطاً”.

وتركت الأم الدنماركية 260 ألف متابع عاجز عن الكلام أثناء مشاركتها رحلة الحمل عبر الإنترنت، بسبب الحجم الهائل لبطنها، وذلك حسب ما ذكرت صحيفة ” ديلي ميل” البريطانية.

رحبت ميشيلا ، التي أنجبت بالفعل ابنتان مع زوجها ، مارك ، بأبنائها الثلاثة – تشارلز وثيودور وجابرييل في 15 يناير عن طريق عملية قيصرية عندما كانت حاملاً تزيد قليلاً عن 35 أسبوعًا.

لقد شعرت بالحقيقة بشأن “الألم الشديد” الذي عانت منه في الفترة التي سبقت الولادة وبعدها ، وقد اندهش الكثير من الناس من قوتها – ووصفوها بأنها “بطلة خارقة”.

وفي إحدى المنشورات التي تمت مشاركتها قبل ثلاثة أيام من ولادتها ، اعترفت ميشيلا بأنها “لم تشعر بالاستعداد” للترحيب بثلاثة أطفال جدد.

وكتبت “أنا بجدية لا أشعر أنني مستعدة لثلاثة أطفال، لقد اعتقدت بسذاجة أنني سأستعد في مرحلة ما وأنني سأشعر بالسعادة لأن الحمل يقترب من نهايته وأننا يجب أن نلتقي أخيرًا بثلاثي”.

وأضافت:”لكن لولا الألم الشديد لكان على التوائم الثلاثة البقاء في المعدة لمدة شهر أو ثلاثة، كل ذلك يشعر بالارتباك الشديد”.

وتقول ميشيلا ، إنها أرادت أن “تلتف في الزاوية وتنتحب من مدى استحالة تخيل كل ذلك.”

وفي مقطع فيديو نُشر في الليلة التي سبقت ولادة أطفالها الثلاثة ، والذي أثار آلاف الإعجابات والتعليقات ، اعترفت أيضًا بأنها كانت “خائفة بجنون”.

وتقول ، “إنه شعور غير واقعي أن تضطر إلى إنجاب ثلاثة أطفال قادمون، ويبدو أن رأسي لا يستطيع التعامل معها، وأنا ببساطة لا أستطيع تخيل ذلك أو تخيلهم”.

وأضافت: “ترحيب بأبنائها الثلاثة ، وصفت الأم الولادة بأنها “أكثر 36 ساعة وحشية” في حياتها.

وكتبت بعد ذلك: “أنا أعاني من ألم بشع، والآن لا أستطيع أن أرى نفسي خارج هذا الكابوس”.

وأضافت: “لقد كان من دواعي سروري بالفعل أن أقوم بإحضارهم جميعًا مرة واحدة، وكان الأمر سحريًا تمامًا”.

في النهاية ، تقول ميشيلا، إن الأمر يستحق كل هذا العناء وقالت إن قلبها كان “ينفجر بالسعادة والحب” على أطفالها الثلاثة الجدد.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى