أخبار الرياضةعاجل

سيرينو يدخل حسابات الاهلي مرة اخري.. شاهد التفاصيل

سيرينو يدخل حسابات الاهلي مرة اخري.. شاهد التفاصيل

سيرينو يدخل حسابات الاهلي مرة اخري.. شاهد التفاصيل
جاستون سيرينو

داخل النادي الأهلي فى مفاوضات مرة أخرى مع الأورجوياني جاستون سيرينو لاعب نادي ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي. من أجل تدعيم الخط الهجومي للفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي. فى ظل وجود إصرار من جانب بيتسو موسيماني المدير الفي للفريق. على استقطاب اللاعب من أجل تدعيم مركز صانع الألعاب خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

 

و كان الأهلي قد فتح خط التفاوض مع جاستون سيرينو خلال الفترة الماضية. فى ظل وجود إصرار من جانب اللاعب على اللعب تحت قيادة بيتسو موسيماني. من جديد خلال الفترة المقبلة. مع حصول النادي الأهلي على نسخة رغبة بشأن انتقاله للنادي.

و كشف مصدر خاص لموقع عالم النجوم قائلا : «المفاوضات من جانب النادي الأهلي من أجل ضم جاستون سيرينو لم تغلق بابها نهائيا خلال الفترة الماضية، بعد فشل انتقاله إلى القلعة الحمراء في الانتقالات الشتوية الماضية حصل اللاعب على وعود بالانتقال إلى الأهلي حال تقديم عرض مالي جيد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة».

وأ ختتم :«ما زالت المفاوضات مع نادي صن داونز جارية فى الوقت الحالي، من أجل ضم اللاعب لصفوف الفريق، فى ظل وجود إصرار من جانب بيتسو موسيماني على استقطاب اللاعب لصفوف القلعة الحمراء، من أجل التواجد مع الفريق لتدعيم مركز صانع الألعاب».

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى