أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

سيمون برفقة غادة عبد الرازق في قنبلة فنية جديدة بـ “صيد العقارب”

سيمون برفقة غادة عبد الرازق في قنبلة فنية جديدة بـ “صيد العقارب”

سيمون برفقة غادة عبد الرازق في قنبلة فنية جديدة بـ "صيد العقارب"
سيمون و غادة عبد الرازق

متابعة: عمر ماهر

تصدر منذ قليل إسم النجمة المصرية شهيره الفرفوشة “سيمون ” تريند محركات بحث جوجل بعد إنتشار مجموعة صور لها برفقة النجمة غادة عبد الرازق بلوك مختلف أصدم الملايين من المتابعين وإنتشرت تسؤلات واسعة حولهم، هل تشارك سيمون بأغنية أم بالتمثيل مع غادة ونال ظهورهم علي إعجاب جمهورهم في الوطن العربي متمنين لهم المزيد من التألق والتميز والتوفيق المستمر .

وإنكشف الأمر عن سبب ظهور سيمون برفقة غادة وهو إنضمامها لأبطال مسلسل” صيد العقارب” المتوقع عرضه موسم رمضان 2024،مع الفنانة غادة عبدالرازق، والذي ستخوض به السباق الرمضاني لعام 2024، وهو من تأليف باهر دويدار، الذي أكد أنه كتب المسلسل منذ عدة سنوات لتقوم ببطولته الفنانة غادة عبدالرازق ، رياض الخولي، أحمد ماهر، محمد علاء جاميكا، منال سلامة”، وإخراج أحمد حسن.

وفي تصريحات صحفية تمنت سيمون غناء تتر مسلسل “ًصيد العقارب”، ليكون المرة الثانية التي تجمع فيها بين البطولة وغناء التتر كما حدث في مسلسلها “أبيض في أسود”، والذي كان من تلحين هاني شنودة.

وتعود الفنانة سيمون لعالم الدراما بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات بعد مسلسلها الأخير الذي جمعها مع الكثير من نجوم الفن وحمل اسم “قيد عائلي”، في عام 2019.

أحداث مسلسل “صيد العقارب”

تدور أحداث مسلسل “صيد العقارب” في إطار اجتماعي تشويقي، ويمثل استمرارًا للنجاح الكبير الذي حققته غادة عبدالرازق، في حكاية “تحت الحزام” ضمن أحداث مسلسل “حدث بالفعل” الذي عُرِض مؤخرًا وحظي باستحسان الجمهور والنقاد.

سعيد المسلماني

مساعد رئيس تحرير الموقع
شاهد ايضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى