عاجلعالم الفن

شائعات طاردت نجوم الفن فى 2020″موت-ومرض- زواج وطلاق “

شائعات طاردت نجوم الفن فى 2020″موت-ومرض- زواج وطلاق “

شائعات طاردت نجوم الفن فى 2020"موت-ومرض- زواج وطلاق "
نجوم الفن

كتب : سعيد المسلماني

انتشرت شائعات عديدة في الآونة الأخيرة، طاردت الوسط الفني، وتداولت عبر الـ”سوشيال ميديا”. و في الصحف، عن حياة المشاهير ما بين الانفصال أو المرض والموت.الإرتباط وكان أخر هذه الشائعات: انفصال عمرو دياب وارتباطه بـ الرابعة واجه النجم عمرو دياب خلال الفترة الماضية شائعات كثيرة.
 تزعم ارتباطه بالفنانة إيمي سالم وذلك بعد أنباء انفصاله، عن دينا الشربيني ولكن مصادر مقربة منه أكدت أن كل ما تردد حول هذا الأمر غير صحيح وأن ما يجمعه بإيمي سالم علاقة صداقة عادية.

وبعد أن دينا الشربيني تصدرت تريند مؤشر البحث جوجل بعد انتشار الإنفصال لم تعلق سواء بالنفي أو التأكيد حتى الآن. إصابة عبلة كامل بالسرطان لاحقت الفنانة عبلة كامل عدّة شائعات. منها خبر اعتزالها الوسط الفني، وعدم تقديمها أي أعمال فنية أخري، وأخرها مرضها بالسرطان.

وكتب الفنان ” أحمد كمال” زوجها السابق، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الفنانة عبلة كامل بصحة جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم، كذب وخداع ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة، على حساب فنانة كبيرة” طلاق ياسمين صبري وأبو هشيمة لم تسلم الفنانة ياسمين صبري، من كل تلك الشائعات.
رغم أنها مازالت عروس جديدة ولكن من وقت للثاني نقرأ شائعة عن انفصالها عن رجل الأعمال المصري أبو هشيمة.

انفصال شيرين عبدالوهاب من زوجها انتشرت شائعات عديدة عن، طلاق الفنانة شيرين عبدالوهاب، من زوجها الفنان حسام حبيب، وكانت آخرها منذ قريب، عندما نفت شيرين قائلة: “إحنا بألف خير”.

ريهام حجاج من محمد حلاوة انتشرت شائعة طلاق الفنانة ريهام حجاج. من رجل الأعمال محمد حلاوة، وذلك بعدما نشر الفنانة صورة لها بدون خاتم الزواج، لتخرج بعدها لتؤكد أنها مجرد شائعة.

درة التونسية وهاني سعد صورة تسببت في إثارة الجدل حول دخل درة علاقة عاطفية مع أحد رجال الأعمال، وهو المهندس هاني سعد، نفيت درة زواجها، ولكن فجأة أعلنت يوم زفافها وأكدت جميع الشائعات.

حلا شيحة و معتز مسعود انتشرت شاىعات كثيرة، حول إرتباط حلا بـ معتز، والتزم الثنائي بالصمت.
ولكن فجأوا متابعيهم فجأة بتبادل الإعجاب، والأغاني عبر الإنستجرام ليعلنوا أن ارتباطهم حقيقة وليس شائعة.

زر الذهاب إلى الأعلى