عالم الفن

شائعات وأزمات وقضايا لاحقت نجوم الفن في 2019

اقرأ في هذا المقال
  • شائعات وفاة لاحقت نجوم الفن
  • شائعة طلاق لاحقت نجوم الفن
  • أزمات وقضايا ومحاكم لاحقت النجوم في 2019

شائعات وفاة لاحقت نجوم الفن

شائعات كثيرة ومتعددة لاحقت نجوم الفن في العام الماضي ، حيث كان عاماً مليئاً بالشائعات التي أثارت جدلاً كبيراً في الوسط الفني..

شائعة وفاة الزعيم.

ومنها شائعات وفاة بعض الفنانين، وعلى رأسهم عادل إمام الذي التزم الصمت تجاه كل ما تردد حول تدهور حالته الصحية، وأصبح يرفض التعليق على شائعات وفاته، مفضلاً التركيز في خطواته الفنية الجديدة.

شائعات
وفاة الزعيم

شائعة وفاة كاظم الساهر.

شائعة الوفاة طاردت أيضاً الفنان كاظم الساهر، وقيل إنه توفي إثر تناوله وجبة طعام فاسدة، لكن هذه الشائعة نفت نفسها بنفسها، بتجاهل القيصر الردّ عليها.

كذلك لاحقت شائعات الوفاة عدداً من النجوم، ومنهم أحمد خليل ولطفي لبيب وحسن حسني ونادية لطفي، ليتبين أنها أخبار كاذبة.

لطفي لبيب

شائعات طلاق لاحقت نجوم الفن

ومن أبرز الشائعات التي شهدها عام 2019، طلاق عدد من النجوم.

شائعة أحمد الفيشاوي

حيث فوجئ أحمد الفيشاوي بشائعة تزعم انفصاله عن زوجته ندى الكامل، فسارع الى نفيها بنشره صوراً تجمعهما عبر حسابه على “إنستغرام”.

شائعة طلاق” ياسمين رئيس”

كذلك تردّدت شائعات تزعم طلاق ياسمين رئيس من زوجها هادي الباجوري، لكن ياسمين نفتها بنشر صورة لهما.

شائعات
ياسمين وزوجها

شائعة طلاق المطربة أنغام.

ومن أبرز النجوم الذين طاردتهم شائعات الطلاق، النجمة أنغام، لكنها نفتها بظهورها المتكرر مع زوجها أحمد إبراهيم.

شائعة حمل الفنانة شيرين.

ومن أكثر الشائعات انتشاراً خلال عام 2019 شائعة حمل شيرين عبدالوهاب من زوجها حسام حبيب، لكنها نفت كل ما تردّد حول هذا الأمر.

شائعة زواج محمد رمضان وحلا شيحة.

ومن أغرب الشائعات التي انتشرت خلال هذا العام، شائعة زواج محمد رمضان من حلا شيحة، لكنها نفتها بشدة وأكدت أن محمد بمثابة أخيها.

شائعة زواج منة شلبي.

كذلك نفت منّة شلبي كل ما تردد حول استعدادها للزواج، موضحةً أنها لا تعيش قصة حب من الأساس حتى تتزوج.

شائعات
زواج منه شلبي

أزمات وقضايا ومحاكم وشائعات لاحقت النجوم في 2019

عام 2019 لم يلاحق فيه نجوم الفن شائعات فقط ، لكنه أيضاً لم يخلُ هذا العام من الأزمات التي كادت تهدّد نجومية عدد من الفنانين.

دعوى هند الحناوي ضد أحمد الفيشاوي.

أحمد الفيشاوي .. رفعت ضده طليقته هند الحناوي أكثر من دعوى قضائية للمطالبة بنفقة ابنتها وتكاليف دراستها، ونجحت فعلاً في الحصول على حكم لصالحها، لكن تهرّب الفيشاوي من الدفع جعلها ترفع دعاوى أخرى تمكنت من خلالها من الحصول على حكم بحبسه، إلا أنه دفع النفقة ونجح في حلّ هذه الأزمة، لكن ابنته “لينا” اتهمته بتجاهلها وعدم السؤال عنها.

شائعات
اتهام لينا لأبيها احمد الفييشاوي

أزمة شيرين عبد الوهاب.

أما شيرين عبدالوهاب فزجّت نفسها في سلسلة أزمات بسبب زلاّت لسانها، ومنها أزمتها الشهيرة في البحرين، حيث قالت: “اللي بيتكلم في مصر بيتحبس”، وكادت شيرين أن تتعرض للمساءلة القانونية، لكنها اعتذرت وأكدت أن ما قالته غير مقصود، غير أنها ارتكبت خطأ آخر في العام نفسه، عندما عبّرت عن حبّها الشديد للرجال ونصيحتها بالاستجابة لمطالبهم، مؤكدةً أن من يعارض كلامها “مجرد عوانس”، لينطلق “هاشتاغ” بعنوان “اخرسي يا شيرين”، يهاجمها ويرفض تصريحاتها.

أزمة محمد الشرنوبي مع سارة الطباخ.

الشرنوبي وسارة
الشرنوبي وسارة

أما محمد الشرنوبي فدخل في أزمة كبيرة بعد فسخ خطوبته من منتجة ومديرة أعماله سارة الطبّاخ، وإعلانه عن رفضه العمل معها، حيث أصبحت تهدّده بالبند الجزائي الذي تتجاوز قيمته الـ600 ألف دولار، فلم يعد قادراً على إحياء الحفلات الغنائية، أو المشاركة في أي عمل فني بسبب عقد الاحتكار هذا، وما زالت هذه الأزمة مستمرة الى اليوم.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى