أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

شريف يتجسس على حور وامير يحاول يصل لحل… أبرز أحداث الحلقة الـ19 من مسلسل انحراف

شريف يتجسس على حور وامير يحاول يصل لحل… أبرز أحداث الحلقة الـ19 من مسلسل انحراف

شريف يتجسس على حور وامير يحاول يصل لحل... أبرز أحداث الحلقة الـ19 من مسلسل انحراف
مسلسل انحراف

تقرير : مادونا عادل عدلي

عرضت الحلقة الـ 19 من مسلسل “انحراف“، بطولة النجمة روجينا، ونالت إعجاب عدد كبير من المتابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تناولها قضية شائكة تشغل الرأي العام.

حيث ألقت الحلقة الجديدة من المسلسل الضوء على تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على القضايا الشائكة مثل قضية استئجار الأرحام.

وبدأت الحلقة الـ 19 بمراقبة الضابط شريف، الذي يجسد دوره أحمد صفوت، لزوجته الدكتورة زي
.

ويدخل الأستاذ الجامعي أمير عادل الذي يجسده “ميدو عادل” في حالة من الاكتئاب بعدما شعر بحالة من النفور في كل من يتعامل معهم، بعد ظهور شهد “سما إبراهيم” عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وكشفت الاضطهاد الذي عانت منه من الدكتور أمير وكيف انتقم منها واستغل نفوذه بمعاونة طبيب فاسد وقام باستئصال رحمها دون علمها، مما جعل الجمهور يتعاطف معها.

وفي مشهد آخر في منزل أمير عادل يتواجد معه، المحامي، الذي يقنعه بالرد على اتهامات شهد، وبالفعل يوافق وينتقل التعاطف من شهد إلى الدكتور أمير عادل، ويتحول الهجوم على شهد “سما إبراهيم”.

وتشهب حور لتأخذ حبيبة من المدرسة وتعود معها للمنزل وفي السيارة تفاجاها بهدية كانت تتمناها وتنبسط حبيبة

ولم يستجيب الدكتور أمير لنصيحة المحامي الخاص به، بعدم الذهاب إلى شهد، إذ يضرب بكلامه عرض الحائط ويذهب إليها ليعرض مبلغا ماليا تحصل عليه بعد تسجيل فيديو يفيد بأنه ليس له علاقة بما حدث لها، لكن شهد صورته بكاميرا سرية ونشرت الفيديو بعدها.

ويذكر أن العمل بطولة النجمة روجينا، احمد صفوت، ويزو، ندا عادل، وبعض ضيف الشرف المتألقة ومنهم القديرة لوسي، وسيدة المسرح العربي سميحة أيوب، وعبد العزيز مخيون، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، رانيا محمود ياسين، محمد كيلاني، سما إبراهيم، ميدو عادل، محمد مهران، وتأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز

زر الذهاب إلى الأعلى