عاجلعالم الفن

شون بن يرفض إستكمال مسلسله الجديد وفي عطلة صيفية جديدة

شون بن يرفض إستكمال مسلسله الجديد وفي عطلة صيفية جديدة

شون بن يرفض استكمال مسلسله الجديد وفي عطلة صيفية جديدة
شون بن

كتبت: مادونا عادل عدلي

أعلن موقع الديلي ميل لنا أن الممثل العالمي شون بن ينشغل بما هو أهم من مسلسله الجديد بعدما رفض استكمال تصويره مؤخراً حتى قيام طاقم العمل بالكامل بأخذ لقاح كورونا وهذا وفقًا لموقع الديلى ميل الذي أكد خلال تقريره أن الممثل الشهير يستمتع حالياً بأجازته مع زوجته التي تصغره بأكثر من 30 عامًا.

وأضاف الديلي ميل أن الممثل الشهير شون بن الذي اشتهر بمسيرته الفنية الطويلة في عالم هوليود يتواجد في هذه الفترة بصحبة زوجته داخل مدينة “ماليبو”.

حيث أكد التقرير أن الثنائي يعيش زواج ناجح على مدار الأربعة أعوام السابقة منذ زواجهما عام 2017 وحتى الآن، ويأتي هذا رغم الفارق السنى الكبير بينهما حيث أتم شون عامه الـ 60 عامًا في وقت سابق من العام الجارى في حين تبلغ زوجته 29 عامًا من العمر.

شون بن يرفض استكمال مسلسله الجديد وفي عطلة صيفية جديدة
شون بن

وكان الممثل العالمى شون بن وضع طاقم تمثيل مسلسله الجديد Gaslit في موقف حرج وفقًا لموقع الديلى ميل بعدما رفض بدء تصوير مشاهده في المسلسل التليفزيونى إلا بعد الانتهاء من تطعيم كل الأفراد العاملين بطاقم المسلسل الجديد بشكل نهائي.

وأضاف التقريرأن شون بن أخبر الجهة المنتجة بأن حالة التصوير بدون تطعيم شخص واحد من طاقم العمل قد يسبب أضرار وخيمة فيما بعد، لأن حالة إصابته بكورونا سيعطل التصوير وقد يؤذى الجميع، سواء من الناحية الصحية للشخص ذاته أو بخسائر مادية حالة توقف التصوير.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى