عالم الفن

شيرين رضا توجه رسالة لوزارة الداخلية للمرة الثانية لإنقاذ الحيوانات

اقرأ في هذا المقال
  • شيرين رضا توجه رسالة لوزارة الداخلية للمرة الثانية لإنقاذ الحيوانات
  • نداء لوزارة الداخلية من الفنانة
  • شيرين رضا بعد هجومها على الطب البيطري
  • أخر مشاركتها السينمائية فيلم الفيل الأزرق 2 .

شيرين رضا بعد هجومها على الطب البيطري

شيرين رضا توجه نداء لوزارة الداخلية للمرة الثانية لإنقاذ الحيوانات المتواجدة في الشارع من خلال تغريدة على حسابها الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر.

شيرين رضا تهاجظ الدكاترة البيطريين
الفنانة

نداء لوزارة الداخلية من الفنانة

وكتبت الفنانة شيرين قائلة في ندائها …

“نداء الى وزارة الداخلية أرجوكم وأتوسل إليكم ايجاد حل بخصوص سوق الجمعة، اللي بيحصل هناك للحيوانات المسروقة من سحل وضرب وتعذيب لا يليق بنا كدولة؛ أرجوكم”. وتنتظر شيرين عرض فيلمها الجديد راس السنة الذي يشارك في بطولته اياد نصار، احمد مالك.

هجوم شديد من شيرين رضا على الطب البيطري …

هاجمت الفنانة شيرين ، هيئة الطب البيطري، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، ووصفتها بـ”جزارين النازية”.

ونشرت الفنانة شيرين صورة لكلب وهو مكبل، ويضع أحد الأشخاص حديد في فمه، وعلقت على الصورة قائلة: “يجب تغير اسم هيئة الطب البيطري إلى جزارين النازية!!

لأن الطب لا يعني القتل العمد والتعذيب واستخدام السم الممنوع دوليًا لقتل الحيوانات يا عديمي الضمير!! العالم يتقدم بالعلم والرحمة وأنتو عايمين في بحر الجهل والتخلف!!

الفنانة يا رب ارحمنا وارحم هذه الكائنات المسكينة “حسبنا الله و نعم الوكيل دنا قلبي وجعني…

يا رب ارحمنا وارحم هذه الكائنات المسكينة برحمتك يا رب”.وتلقت شيرين العديد من تعليقات متابعيها الذين تضامنوا معها في الحديث عن التعذيب الذي يتعرض له الحيوانات:

“حسبنا الله و نعم الوكيل دنا قلبي وجعني من الصورة ربنا المنتقم”، “المشكلة مش في الكلب المشكلة الأكبر في الكابل اللي في الصورة وبمناسبة الحديث عن الطب البيطري في مصر توجد بجواري وحدة طب بيطري مهجورة جزئياً وهناك صراع غير معلن بين أهالي المنطقة على أحقية الانتفاع بالمبنى وأنا أفكر في احتلالها وإنهاء المذهلة”.

شيرين رضا
شيرين محمود رضا

أخر مشاركتها السينمائية فيلم الفيل الأزرق 2 .

يذكر أن الفنانة شاركت في بطولة فيلم الفيل الأزرق 2 مع الفنان كريم عبد العزيز وخالد الصاوي ونيللي كريم وإياد نصار وتارا عماد وهند صبري والفيلم من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

وتنتظر شيرين عرض فيلمها الجديد رأس السنة الذي يشارك في بطولته أياد نصار، احمد مالك.

شيرين رضا مع الكلاب
شيرين مع الكلاب

دعاء نصر

رئيس مجلس الإدارة والمشرف العام على التحرير
زر الذهاب إلى الأعلى