أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

صابر يكتشف حقيقة جمال… أبرز أحداث الحلقة 10 من المداح أسطورة العشق 

صابر يكتشف حقيقة جمال… أبرز أحداث الحلقة 10 من المداح أسطورة العشق 

صابر يكتشف حقيقة جمال... أبرز أحداث الحلقة 10 من المداح أسطورة العشق 
حمادة هلال

كتبت/ مادونا عادل عدلي 

تم عرض الحلقة العاشرة من مسلسل المداح أسطورة العشق وشهدت الحلقة محاولة صابر أن يعرف ماذا يحدث مع أمينة في المغارة ليكتشف أن جمال هو الذي يظهر لها .

وينتقل المشهد إلى زين وهو يتصل ب رحاب وترد عليه ، ويعتذر لها عن ما بدر منه وتطلب منه عدم الاتصال بها مرة اخرى . 

ويجلس صابر مع جمال ويسأله :”هل تريد الخير لأمينة او لا ” وينفعل جمال على صابر ويبدو عليه ملامح القلق والفزع ويلاحظ صابر ويتحدث صابر مع ام جمال لتخبره أن جمال تغير منذ أن خطب امينة . 

ويكتشف صابر أن الجن يتجسد لأمينة في جسم “جمال” ويخبر خال امينة وحمزة بذلك ، ويقول لهم أن الحل في المغارة . 

وفي مشهد آخر يظهر حسن وهو يقتحم مكتب” هايم ” ويطلب منه فض الشراكة التي بينهم ، ولكن يقنعه هايم بطريقته أن يرجع عن كلامه . 

ويجلس صابر وتاج مع الشيخ ويريه الخريطه الذي صورها في المغارة ، ولكن فجأة تختفي ملامح الخريطة ، ويحاول أن يتذكرها ويكتبها على الورق . 

وفي مشهد آخر تجلس رحاب في غرفتها وتسمع صوت غريب وتلتف حولها ولا تجد شئ و تحمل ابنها من على سريره وتقوم بتشغيل قرآن حتى يختفي الصوت .

وفي مشهد آخر ينتهي صابر من رسم الخريطة حتى يعرض عليه الشيخ كتاب موجود به رسمة تشبها ويخبره أنها خريطة فرعونية قديمة وأنها جزء من الكتاب الذي يبحث عنه ويحذره من ألاعيب الجن الذي تمنعه من الوصول .

وفي مشهد من مشاهد الحلقة تذهب هبة ل “هايم” وتنفعل عليه وتقول له ان صابر يستحيل أن يأذي أحد ، ولكن يقنعها ” هايم ” بالعكس وتنقلب عيناه للون الأحمر ويقلب عيناها ايضا ويجعلها تردد أن صابر سوف يؤذيها .

وفي مشهد مُخيف يظهر عماد لعائشة وهو يجلس مع أبنتها ، ثم وتصرخ وتقع على الأرض حتى يلحقها والدها ووالدتها . 

وتنتهي الحلقة بذهاب هبة لأخوها صابر في بيت ابوه ويظهر عليها ملامح الشر، وتدخل غرفة ما وهي تحمل سكين ترفعه وتطعن الشخص النائم الذي لا تظهر ملامحه.

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى