أخبار الرياضة

صحيفة آس الإسبانية: نيمار سيرفض العودة إلى برشلونة

صحيفة آس الإسبانية: نيمار سيرفض العودة إلى برشلونة

 

صحيفة آس الإسبانية: نيمار سيرفض العودة إلي برشلونة
نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان

 

كتب : محمد عاطف

يستعد النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان لرفض العودة إلى فريقه السابق برشلونة من أجل تجديد عقده مع ناديه الفرنسي وفقا لتقرير نشرته صحيفة، “أس” الإسبانية.

وقال هذه الصحيفة إن الدولي البرازيلي تراجع بشكل تام عن فكرة العودة إلى النادي الكتالوني وسيدخل في المفاوضات الأولية لتجديد عقده مع سان جيرمان الفرنسي.

وارتبط نيمار بالعودة إلى برشلونة عبر عدة مصادر صحفية من إسبانيا، بل وتفاوض بالفعل الفريق الاسباني على ضمه إلا أن تلك المفاوضات قوبلت بالرفض من النادي الفرنسي الذي أصر على بيعه بنفس السعر الذي اشتراه به، 222 مليون يورو.

ويرغب باريس سان جيرمان في تجديد عقد لاعبه صاحب الـ28 عاما، إلا أن أولويته الفريق حاليا هي الحفاظ على خدمات كيليان مبابي خاصة في ظل وجود اهتمام كبير من ريال مدريد وليفربول بضمه.

وأشار التقرير إلى أن نيمار يسعى للاستمرار مع سان جيرمان مقابل الحصول على نفس راتبه الحالي 30 مليون يورو، إلا أن النادي يرغب في عرض 25 مليون فقط نظرا لأن اللاعب يقترب من سن الـ30.

نيمار انضم إلى سان جيرمان قادما من برشلونة بعد دفع الشرط الجزائي في عقده والذي يقدر بـ222 مليون يورو ما يجعله أغلى لاعب في التاريخ، ويمتد عقد اللاعب الحالي مع فريقه حتى صيف 2022.

وشارك النجم البرازيلي خلال الموسم الحالي في 6 مباريات بكل المسابقات سجل خلالها هدفين وصنع 4 أهداف.

زر الذهاب إلى الأعلى