أفلام ومسلسلاتعاجلعالم الفن

صراعات وحريق… تفاصيل مسلسل ضرب نار للعوضي وياسمين عبدالعزيز

صراعات وحريق… تفاصيل مسلسل ضرب نار للعوضي وياسمين عبدالعزيز

صراعات وحريق... تفاصيل مسلسل ضرب نار للعوضي وياسمين عبدالعزيز
ياسمين والعوضي

كتبت/ مادونا عادل عدلي

يقدم مسلسل ضرب نار قصة حب مختلفة تماماً عن قصة مسلسل «اللي مالوش كبير».

حيث يجسد الفنان أحمد العوضي دور الكوماندا «جابر أبو شديد» ويقدم الفنان تامر مجدي شخصية شقيق أحمد العوضي

وتقدم ياسمين عبدالعزيز شخصية «مهرة»، وهي الشخصية التي تظهر شجاعتها بصورة كبيرة في المواقف المختلفة التي تواجهها مع العوضي.

صراعات وحريق... تفاصيل مسلسل ضرب نار للعوضي وياسمين عبدالعزيز
احمد العوضي

وكان أجرى الفنان أحمد العوضي معاينة للشارع الذي سيتم التصوير فيه، ودرس الشخصية جيداً، وسوف يقدم شخصية حقيقية تقدم مفردات جديدة وقديمة ومفردات صعيدية وستكون أقوى من شخصية الخديوي وإفيهاته.

وعندما عرض البرومو للعمل فقد نال إشادات كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعى، حيث انهالت التعليقات بالحماس وانتظار عرض المسلسل، المقرر عرضه فى رمضان المقبل، وبعد عرض البرومو بالبحث والتدقيق وجد أن ياسمين عبد العزيز وجهت 5 رسائل خلال البرومو الدعائى للمسلسل، وخلا السطور التالية نستعرضها جميعها، وهى كالتالى.

صراعات وحريق... تفاصيل مسلسل ضرب نار للعوضي وياسمين عبدالعزيز
احمد العوضي

1 – من ساعة ما أبويا ما مات وأنا شايلة كل حاجة لوحدى علشان حملى تقيل أنا وأخواتى .. إشارة منها إلى أنها إمراة تتحمل مسئولية عائلتها وأخواتها بعد وفاة والدها.

2 – اللى يسد الببان المفتوحة يبقى ابن أصول، إشارة منها على “التسامح” وتجنب المشاكل.

3 – أنا من شبرا وبنات شبرا ميتعلمش عليهم.. دلالة على أنها امرأة قوية وبنت شعبية ولا ترضى بأى أذى سواء لها أو لأقاربها وعائلتها.

4 – اللى عنيها مليانة ميغيويهاش الألوان.. رسالة لكل سيدة حصلت على تربية نقية ومحترمة ومميزة من والديها.. ولا تخضع لأى مغريات في الحياة .

5 – قسما بالله لو ما بعدت عنى لاسفلتك.. دلالة على قوة شخصية المرأة بين الرجال، ويجب على كل رجل أن يهابها.

ويذكر أن مسلسل «ضرب نار» يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين؛ أبرزهم ياسمين عبدالعزيز، أحمد العوضي، جومانة مراد، سهير المرشدي، بدرية طلبة، أحمد صداق، تامر نبيل، إيمان السيد، هدى الأتربي، تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري. 

وكان أحمد العوضي قد نشر برومو مسلسل «ضرب نار»، عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، وعلق عليه: «البرومو الأول لمسلسل الشارع.. ضرب نار.. نجاح دباح إن شاء الله اللي يقابل التاني حلال على التاني».

وغابت ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضى عن المشاركة فى دراما رمضان الماضى، بعدما قدما مسلسل “اللى مالوش كبير” فى 2021 وشارك فى بطولته خالد الصاوى، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغنى، دنيا عبد العزيز، محمود حافظ، هدى الاتربى، عايدة رياض، أحمد الرافعى، فتوح أحمد، ايمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله محمود، صبا الرافعى، محمود ياسين جونيور، بسنت النبرواى وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري

نهى مرسي

نائب رئيس تحرير الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى