أخبار الرياضة

صفقات الصيف .. الأهلي يفاوض بن رمضان على انتقاله مقابل مبلغ كبير

صفقات الصيف .. الأهلي يفاوض بن رمضان على انتقاله مقابل مبلغ كبير

صفقات الصيف .. الأهلي يفاوض بن رمضان على انتقاله مقابل مبلغ كبير
أرشيفية

كتب: محمود الشناوي

بدأت الإدارة الفنية للنادي الأهلي رحلة البحث والتفاوض من الآن بالتشاور مع الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر مع صفقات الصيف المقبل وتجديد دماء الفريق خاصة الأجانب ومحاولة انخفاض المستوى العمرى للمحترفين.

ذكرت تقارير صحفية تونسية : ️النادي الأهلي يتفق مع محمد علي بن رمضان على انتقاله مقابل مبلغ كبير خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة و️تقدر قيمة الصفقة التي وافق عليها بن رمضان بحوالي 3 مليون دولار دون ذكر تفاصيل عن مدة العقد.

طلب اللاعب محمد بن رمضان صاحب ال 23 عام راتب سنوي يقدر ب مليون دولار وطلب ناديه المجرى حوالى 1.4مليون دولار نظير انتقاله إلى الأهلى ودخل الأهلى مرحلة التفاوض لتخفيض المبلغ وترغب الإدارة في التعاقد لمدة خمس مواسم خاصة صغر عمر الاعب.

ينتهى عقد المهاجم الفرنسي انتونى موديست بنهاية الموسم ومن الأرجح رحيله بسبب عدم اقتناع الجماهير بمستواه الفنى وصادفه سوء حظ مع فريق الأهلى منذ انضمامه في الصيف الماضي لمدة موسم واحد.
تلقى نجمى الأهلى التونسي على معلول والمالى اليوديانج أكثر من عرض للاحتراف الخارجى
تلقى على معلول عرض خليجي يقدر ب 2 مليون دولار في الموسم وينتهي عقد مع الأهلى نهاية الموسم واليوديانج يمتلك وكيله أكثر من عرض من الخليج والدورى التركي ويضغط على الأهلى لقبول أفضل العروض وإتاحة الفرصة لخوض تجربة الاحتراف.

على جانب آخر يلتقي فريق الأهلى فى السادسة مساء فريق ميدياما الغانى في كوماسى في دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا الجولة الخامسة .
يحتل فريق الأهلى قمة المجموعة برصيد 6 نقاط من 4 مباريات فاز على الفريق الغانى في القاهرة بنتيجة 0/3 و تعادلين مع فريق شباب بلوزداد سلبياً في القاهرة والجزائر وتعادل مع يانج افريكانز التنزانى في تنزانيا إيجابيا 1/1

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى