عاجلعالم الفن

صورة أبكت الملايين .. حزن يخيم على وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشر صورة النجم “إيمان البحر درويش”

صورة أبكت الملايين .. حزن يخيم على وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشر صورة النجم “إيمان البحر درويش”

صورة أبكت الملايين .. حزن يخيم على وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشر صورة النجم "إيمان البحر درويش"
إيمان البحر درويش

كتبت: مايسة عبد الحميد 

أثار أسم الفنان “إيمان البحر درويش” حفيد الموسيقار الراحل سيد درويش، الجدل بين الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، وسط تساؤلات عن وضعه الصحي مابين موافق ومعارض بسبب صورة نشرتها نجلة الفنان إيمان البحر درويش لوالدها والتي ظهر فيها بوضع صحي مترد وقد تغيرت معالم وجهه بسبب مرض لم تكشف عن تفاصيله.

واكتفت أمينة نجلة “درويش” بكتابة تعليق غامض أرفقته بالصورة، قالت فيه: “سيشهد التاريخ أن هذا أصبح إيمان البحر درويش”.

صورة أبكت الملايين .. حزن يخيم على وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشر صورة النجم "إيمان البحر درويش"
الفنان إيمان البحر درويش

ازداد الجدل أكثر حينما ظهرت أزمة أخرى تتمثل في إعلان بعض المعنيين صعوبة الوصول أو التواصل مع أسرة أيمان البحر درويش.

فقد أصدر نقيب الموسيقيين المصريين مصطفى كامل بيانا كشف فيه أن النقابة لا تستطيع الوصول للمطرب والملحن.

وأوضح كامل أنه “منذ وصلته صورة درويش على فراش المرض بدأ تحركات ومناشدات عبر صفحته الخاصة على فيسبوك للوصول لرقم هاتفه أو هاتف ابنته، وقد وصله رقمان بالفعل واتصل بهما فوجد أحدهما مغلقا والثاني لا يجيب عنه أحد”.

صورة أبكت الملايين .. حزن يخيم على وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشر صورة النجم "إيمان البحر درويش"
مصطفى كامل

بيان النقابة: “مصطفي كامل ، في بيانه قال ،:بشأن الصوره المتداولة للفنان إيمان البحر درويش، أتقدم بخالص الدعاء بالشفاء للفنان الكبير إيمان البحر درويش، وأعلن أنه منذ الساعة الواحدة ليلاً وصلتني رسائل من بعض السادة الزملاء الصحفيين تتضمن صورة للفنان على فراش المرض”.وتابع،: “و قمت بالاتصال بكل من أعرفهم . بل وناشدت على صفحتي الخاصه كل الزملاء بالمجتمع الموسيقي للاستدلال، عن رقم الفنان إيمان البحر او رقم ابنته، وبمجرد أن وصلني رقمان تحديدا . قمت بالإتصال بهما على الفور وكان أحدهما مغلق، والثاني لم يتم الرد عليه نهائياً . ثم أرسلت رسالة على صفحة السيدة أمنية نجلته، وأيضا لم يتم الرد على الرسالة”.أضاف،:” وأعلن بصفه شخصية ونقابية، أنني والنقابة على أتم الإستعداد لتقديم كل ما يمكن تقديمه على أكمل وجه بل وأكثر من ذلك.داعياً المولى عز وجل أن يمهلنا الوقت حتى نؤدي دورنا الشخصي والنقابي برعاية الفنان الكبير إيمان البحر درويش حتى تمام الشفاء بإذن الله”.

وتابع كامل أنه تواصل عبر “الماسنجر” مع ابنة درويش طالبا طريقة للوصول إلى والدها وتقديم الدعم له لكنها لم ترد، مؤكدا استعداد النقابة الكامل لتقديم جميع أوجه الرعاية للفنان.

علق أحمد مهران، محامي الفنان إيمان البحر درويش، على الصورة الصادمة التي نشرتها ابنته على حسابها الشخصي بموقع «فيسبوك»، وأثارت حالة من الجدل قائلا خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر ببرنامج «يحدث في مصر» المعروض على فضائية «إم بي سي مصر»، إن الصورة المنتشرة للفنان ليست جديدة، إذ كانت منذ سنتين عندما أصيب بفيروس كورونا.

وأشار إلى أنه تواصل مع إيمان البحر درويش منذ أسبوعين، إذ كان يخضع للعلاج الطبيعي، متابعًا: «إيمان البحر درويش مر بأزمات كبيرة خلال السنوات الماضية».

ولفت «مهران» إلى أن الصورة قد تكون نشرت بطريق الخطأ، أو نتيجة اختراق حساب ابنته أمنية، موضحًا أن الفنان يمر بأزمة صحية ونفسية بسبب أزمة سجن ابنه في قضية قتل خطأ.

قالت أمنية إيمان البحر درويش، إن والدها يمر بأزمة صحية منذ نحو عامين؛ بسبب أزمة حدثت له، مشيرة إلى أنه غير متواجد في المستشفى، خلال الوقت الراهن.

ونفت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر»، الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر عبر فضائية «MBC مصر»، ما ادعاه المحامي أحمد مهران، بأنه لايزال الممثل القانوني لوالدها.

ولفتت إلى أن «مهران» كان معه وكالة من والدها؛ لكن «درويش» لغالها منذ فترة طويلة، نافية ما صرح به المحامي خلال المداخلة الهاتفية وقوله إنه تواصل مع والدها منذ نحو أسبوعين أو ثلاثة.

وذكرت أن والدها لم يتواصل معه أحد نهائيًا، قائلة إنها لم ترد على الاتصالات الواردة إليها ، وذلك تعقيبًا على مبادرتي المتحدة للخدمات الإعلامية ونقابة المهن الموسيقية، لتوفير أوجه الرعاية اللازمة للفنان.

وأضافت: «لم اتواصل مع أحد إطلاقًا، البعض حاولوا التواصل معي، ورأيت رسالة الفنان مصطفى كامل، نقيب الموسيقيين، وأقاربي كلموني وأخبروني بأنه يحاول التواصل معنا.. وكل ما أطلبه الدعاء لوالدي».

صورة أبكت الملايين .. حزن يخيم على وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشر صورة النجم "إيمان البحر درويش"
إيمان البحر درويش

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مصر، تكفلها بعلاج الفنان إيمان البحر درويش تقديرًا لموهبته ومشواره الفني المميز.

وقالت الشركة إنها تتواصل مع أسرة الفنان الكبير لبحث موقفه الصحي على وجه الدقة، تمهيدًا لتوفير أفضل السبل العلاجية.

وكانت نقابة الموسيقيين وفي أول تعقيب لها على الصورة المتداولة للفنان والمطرب إيمان البحر درويش، قد أكدت أنها ستتواصل مع أسرته لمعرفة حالته ومرضه، وتقديم كافة ما يلزم من رعاية واهتمام له.

وقال طارق مرتضى، المتحدث الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية إن النقيب مصطفى كامل أكد أن النقابة ستقوم بدورها على وجه السرعة، ومتابعة تطورات الحالية الصحية للفنان إيمان البحر، مشيرا إلى أن النقيب كلف بالتواصل مع أسرة الفنان لمعرفة كافة طلباته واحتياجاته العلاجية.

دعم نجوم الفن الفنان “إيمان البحر درويش” بعد صورته الأخيرة وكان من بين هؤلاء الداعمين الفنانة رانيا محمود ياسين، الذي كتبت عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: ايمان البحر درويش شافك الله وعافاك بأسمه الشافي يشفيك وباسمه الرافع يرفع عنك البلاء و المرض باسمه العفو يعفو عنك ويمنحك العافيه.

حرص الفنان مدحت صالح، على الدعاء للفنان إيمان البحر درويش، بعدما نشرت ابنته صورة له على فراش المرض.

صورة أبكت الملايين .. حزن يخيم على وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشر صورة النجم "إيمان البحر درويش"
مدحت صالح

وكتب مدحت صالح منشورًا عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك، داعيًا للفنان إيمان البحر درويش، وقال: اللهم يا مُعافي الناس ومُبدئ الشفاء، نرفع إليك دعواتنا المخلصة، نسألك برحمتك الواسعة وقدرتك العظيمة أن تمُن على الفنان الكبير إيمان البحر درويش بالشفاء العاجل والتام، اللهم آمين.

تفاعل الفنان على الحجار مع الأخبار التى تم تداولها حول صحة المطرب إيمان البحر درويش والذى يعانى من أزمة صحية جعلته ضريح الفراش وأثرت على بنينه بشكل كبير.

وطلب على الحجار من خلال منشور له على فيسبوك الدعاء للفنان إيمان البحر درويش قائلا:” أرجو أن ندعوا الله عز وجل من قلوبنا بشفاء الفنان الكبير إيمان البحر درويش . اللهم أنزل عليه لطفك واشمله برحمتك وارزقه الصحة والعافية .

عبرت النجمة سيمون عن امتنانها لصديق عمرها ومشواره الفنى الطويل المطرب إيمان البحر درويش..

وفى رسالة خاصة كتبت سيمون عبر حسابها الشخصي “فيس بوك”:اتمني وأصلي لله ان نتمكن من مواصلة ممارسة التسامح والتعاطف والشفقة والسلام والحب في كل يوم من حياتنا حيث اننا بحاجة لهذا الآن ويعود كل منا لممارسة القيم الجميلة ونشرها

صورة أبكت الملايين .. حزن يخيم على وسائل التواصل الاجتماعي بعد نشر صورة النجم "إيمان البحر درويش"
سيمون

وتابعت: يارب لإيمان بحر درويش السلام والحب والرحمة لك.. عشرة طويلة من بداياتي في الغناء… ولا انسي الأصلاء

انتقدت المطربة مي فاروق ما فعلته ابنة الفنان إيمان البحر درويش، بنشرها صورته وهو على فراش المرض، عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وكتبت مي فاروق، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك»: «ده إيمان البحر درويش القمر الفنان الإنسان الجميل اللي أنا أعرفه ودي صورته اللي هو يحب وإحنا نحب إننا نشوفه بيها طول الوقت مش أي صورة تانية».

وأرفقت المنشور بصورة لإيمان قبل المرض، مضيفة: «ربنا يشفيك ويعافيك يا أستاذ يا جميل يا محترم. أنا مش بعلق على تصرفات حد، بس أفتكر لو هو فايق مش هيقبل كده حتي لو للاستغاثة».

ده إيمان البحر درويش القمر الفنان الانسان الجميل اللي انا اعرفه ودي صورته اللي هو يحب واحنا نحب اننا نشوفه بيها طول الوقت مش اي صوره تانيه
فاكره من ٦ شهور لما ابويا تعب ودخل في اضعف لحظات حياته ورعايه مركزه بقي وفيلم كبير صورته واتصورت معاه بس ولا مره قلبي جابني ولا سمحت لنفسي انزل صورته ولا اقبل عليه ولا عليا كبنته ان حد يشوف ضعفه ووجعه الا انا واخويا وعيلتي واهو مش نجم ولا معروف ولا مشهور
حتي لو هطلب له الدعاء
ربنا يشفيك ويعافيك يا استاذ يا جميل يا محترم
معلومه بس انا مش بعلق علي تصرفات حد بس افتكر لو هو فايق مش هيقبل كده حتي لو للاستغاثه.

وانتقدت أيضًا الفنانة شهيرة نشر صورة الفنان إيمان البحر درويش على فراش المرض، وكتبت في تعليق لها عبر موقع فيس بوك: “أنا زعلانة على نشر الصورة دي مش المفروض بنته تنشر صورة له وهو في عز ضعفه”، لافتة إلى أنه إذا كان في كامل وعيه سيرفض نشر هذه الصورة.

وجه الشاعر الغنائي خالد تاج الدين، رسالة غاضبة إلى بنة الفنان إيمان البحر درويش، عقب نشرها صورة له على فراش المرض، عبر صفحتها في موقع فيسبوك.

نشر الرسالة عبر صفحته في موقع فيسبوك، وكتب:” إلى ابنة الفنان إيمان البحر درويش .. أبوكي لو في كامل وعيه مش هيرضى جمهوره ومحبيه يشوفوه بصورة غير اللي هو عاوزها .. حتى لو في وعكة صحية شديدة نكتب أرجو من الناس تدعيله .. مش تنزلي صورته كده .. اتقي الله”.

علقت الفنانة منة تيسير على صورة الفنان إيمان البحر درويش، التي نشرتها ابنته أمنية على فراش المرض منذ ساعات.

ونشرت منة صورة الفنان إيمان البحر درويش، عبر حسابها بموقع “فيسبوك”، وعلقت:” الصور المتداولة عن الفنان القدير الجميل إيمان البحر درويش محزنه جدا، بلاش تنشروها حتى لو بنته اللي نشرتها”.

وأضافت منة:”خلي الناس فكراه بأحلى صورة، فين عزة النفس، نتدوال صورة مؤذية ليه”.

وتابعت:”هيفضل أفضل فنان و هتفضل صورته وهو شاب، في فليم تزوير في أوراق رسمية و فليم أنا طير في السماء صورته العالقة بالذاكرة، إيمان البحر درويش أنا طير في السماء، قول يا قلم قول، ونفسي، والصحبه جيه صوت مصر العريق، إيمان البحر درويش التاريخ، ذكريات الطفولة المراهقة، بشوفه عنوان البراءة أيامنا الحلوة”.

علقت الفنانة أمل رزق، على الصورة التي نشرتها ابنة الفنان إيمان البحر درويش لوالدها وهو على فراش المرض.

ونشرت أمل صورة الفنان إيمان البحر درويش، عبر صفحتها بموقع”فيسبوك”، وعلقت قائلة: ” نطبطب عليها ونقول ليها برافو يا بنت الناس إنك نشرتي صورة أبوكي علشان تنقذيه، إنت مش في ابتلائها علشان تحكم عليها، حتى في الابتلاء بتحكموا على ناس بالظلم، كفاية ادعاء فضيلة ومثالية إيمان البحر درويش، ربنا يشفيه ويعافيه قادر وكريم”.

وجهت الفنانة نجلاء بدر رسالة لـ أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش بعد نشر صورة والدها وهو على فراش المرض.

ونشرت نجلاء بدر صورة إيمان البحر، عبر حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك”، وعلقت: “إلى ابنة الفنان القدير إللي أمتعنا بصوته الرحيم الدافئ العميق حفيد سيد درويش البحر”.

وأضافت: “أمنية البحر، نعلم جميعاً كم هو قرار مؤلم وحاد وصعب إصدار صورة والدك للمجتمع في هذا الوقت وبهذا الوضع، لم تكن مجرد صورة ولكنها صرخة استغاثة، وأعلم جيداً كم هو قرار يمزق القلب ويزهد النفس”.وتابعت: “ندعو ربنا بقلب حي أن يشفيه ويذهب عنه المرض والألم، و أن يحفظه من كل شر وأن يصبر قلبك ويفك كربك ويفرج همك أمين”.وأكملت: “سم عائلة سيد درويش البحر تاريخ نفتخر به، و ستظل صورتة الجميلة في الوجدان مهما طال الزمن و مر علينا الدهر “.

طالب المنتج محمد العدل الغاضبين من نشر صورة الفنان إيمان البحر درويش بعدم «الزعل»، مؤيدًا في حديثه ما قاله الناقد طارق الشناوي حول موضوع الفنان إيمان البحر درويش.
وأضاف محمد العدل عبر «فيس بوك»: «ماتزعلش من موضوع نشر الصورة وأؤيد ما قاله الصديق طارق الشناوى مع الأسف كان ينبغي نشر الصورة المشاعر الغليظة لا تستجيب بطبعها إلا للصور الصارخة».

وعن الأسباب التي جعلت ابنة إيمان البحر درويش تنشر صورته قال: «الأسرة معذورة أكيد قبل النشر طرقوا العديد من الأبواب ولم يستجب أحد».

علق الفنان أحمد الشامي على صورة الفنان إيمان البحر درويش، وذلك بعد ظهوره الغريب والصادم، حيث ظهر خلال الصور على فراش المرض بوجه شاحب وخسارة وزن كبيرة.

ونشر الفنان أحمد الشامي منشور له، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك، مطالبًا نقابة المهن الموسيقية، بسرعة التحرك اتجاه أزمة الفنان إيمان البحر دوريش، حيث كتب: “ممكن نقابتنا تتحرك في موضوع النجم إيمان البحر درويش لو سمحت، بجد نحس إن لينا ظهر مرة”.

دعت الفنانة عفاف مصطفى للفنان الكبير إيمان البحر درويش بعد تدهور حالته الصحية، وطلبت الدعاء من جمهورها.

ونشرت عفاف صورة إيمان، عبر حسابها الشخصي بموقع”فيسبوك”، وعلقت:” سلامتك يا نجم الذوق والإنسانية والطرب، يارب يشفيك ويعافيك، الراقي الخلوق المحترم / إيمان البحر درويش، مريض جدا فضلا وليس أمرا أرجو الدعاء”.

وطالب الفنان إبراهيم عبد القادر متابعينه بالدعاء للفنان إيمان البحر درويش حيث نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وكتب: “دعواتكم بالشفاء للفنان الكبير والصديق الحبيب
إيمان البحر درويش”

وخرجت أيضا الفنانة ميريت الحريري نجلة الفنان عمر الحريري، معربة عن غضبها من ابنة إيمان البحر درويش، فكتبت: الفنان إيمان البحر درويش يمر بوعكة صحية ربنا يشفيه ويعافيه، بس الحقيقة أنا بلوم على بنته إنها تنشر صورته وهو تعبان، الناس بتدعي حتى لو حد ما تعرفوش، إيمان البحر فنان كبير وعنده معجبين، والناس تحب تشوف فنانها في أحسن شكل، هي ليه مش قادره تفهم الجزئية دي، أولاد الفنانين كلهم عارفين انهي خبر يُنشر وانهي صورة تنزل، نصيحة خلي صورة والدك زي ما الناس تحب تشوفها، واطلبي الدعاء إن ربنا يشفيه ويطمنكوا عليه، وأرجو من سيادتكم عدم تناول الصورة.

أعربت الناقدة الفنية ماجدة خير الله، عن إنزعاجها الشديد من نشر ابنته صورة له وهو في فراش المرض، التي نشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع فيس بوك.

وقالت “خير الله” “ميصحش أن بنته تنشر صورته وهو تعبان حتى أي ظرف أو مقصد، المفروض أنه قاعد في بيته ومستور ميبقاش يقدم صورته في هذا الشكل حتى لو اللي عمل كده أقرب الناس إليه”.

وتساءلت ماجدة خير الله “هل بنته عملت كده علشان تكسب تعاطف الناس معاه؟ طيب وبعد التعاطف الناس لم تملك حاجه في ايديها”، “في حاجه اسمها الخصوصية والأمانة وأنا بلومها جدا حتى لو كان مقصدها شي أخر”.

وتابعت: “لو إيمان البحر درويش كان فايق مكانش رضى أن حد يصوره بالشكل ده.. عيب كده”، وبسؤالها أن محامي إيمان البحر درويش أكد أن حساب ابنته تم اختراقه قالت :”اي كلام بيتقال ملهوش لازمه”.

حرصت المخرجة كاملة أبو ذكري التعليق على صورة المطرب إيمان البحر درويش، التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وكتبت كاملة أبو ذكري: بعد الشر يعني.. لو بنتي لقيتني في حالة صحية وحشة والإمكانيات مش قادرة عليها.. ممكن تحاول تستغيث لإنقاذي والمساعدة بكل الطرق.. حتى لو الطرق دي ياسادة يا حساسين أوي ممكن تزعجكم وتكون هي ما بيدها حيله.. إرحموا من في الأرض يرحمكم من في السماء.

أثار الروائي المصري علاء الأسواني، الجدل حول درويش مجددًا، إذ قال الأسواني على حسابه في منصة تويتر: “الفنان إيمان البحر درويش قال كلمة حق فتم التنكيل به، هذه الحقيقة. التعليق الذي كتبته ابنته يحمل دلالة قاطعة فكلمة “التاريخ ” لا تستعمل للحديث عن مرض عادي، الابنة ترسل إشارة مستترة عما حدث لأبيها من أهوال”.

الفنان ايمان البحر درويش قال كلمة حق فتم التنكيل به ، هذه الحقيقة . التعليق الذي كتبته ابنته يحمل دلالة قاطعة فكلمة
” التاريخ ” لا تستعمل للحديث عن مرض عادي ، الابنة ترسل اشارة مستترة عما حدث لابيها من أهوال. اوسخ ما في المشهد هولاء الذين يستعبطون ويتحدثون عن تقاليد تصوير المرضى !! . هؤلاء خدم النظام المستعدون دائما لتقبيل الأيادي وتلميع الاحذية والتغطية على أبشع الجرائم حتى ينالوا رضا الباشا . متفوقون في الحقارة.

وجهت الاعلاميه سهير جوده من خلال برنامجها الستات المذيع عبر قناه النهار رساله شديده اللهجه الى نقله الفنان ايمان البحر درويش انتشار الصوره التي نشرتها له عبر حسابها الخاص على فيسبوك

وقالت: ” المرض والضعف مينفعش المتاجرة بيهم أبدا دول عورة والمتاجرة بيهم جريمة فمينفعش حتى لو أنا أقرب الأقربين أحط صورة زي دي هي ممكن تكون بنته مش موفقة وممكن تكون تحت ضغط مش عايزين نجلدها كفاية اللي هي فيه ولكن بنرجو أي حد يحذف الصورة من عنده لأن مينفعش نكشف عورات الناس”.

وطالبت الإعلامية مفيدة شيحة، المسئولين وخاصة وزير الصحة ومن يهمه الأمر بسرعة التحرك ومساعدة الفنان.وأوضحت: “الناس اتخضت ومش ده الشكل اللي احنا متعودين نشوف فيه إيمان البحر درويش وأعتقد ناس كتيرة زعلت من بنته إنها نشرت الصورة دي عشان حتى لو هتبقى ذكرى فتبقى ذكرى وهو بشبابه وصحته وشياكته وجماله”.وأضافت: “اللي احنا عرفناه إن الفنان إيمان البحر درويش بيعاني من جلطة في المخ وغيبوية كاملة .. فأنا هعتبر ده عذر إن بنته نزلت الصورة دي عشان تطلب مساعدة أو تطلب دعاء أو تطلب أي حاجة نلحق بيها والدها لسبب ما أكيد هي بنت وخايفة على أبوها”.واستكملت: ” احنا بنطلب طلب إنساني بحت لمن يهمه الأمر للي يقدر يساعد في إن حد يقدر يتواصل مع اسرة إيمان البحر درويش أو يعرف مكان البيت وممكن نطلب مشكورا من وزير الصحة إن احنا ننقله تحت رعاية طبية مركزة ونراعيه ونديله حقه”.

ناشد طارق الوضي عضو لجنة العفو الرئاسي، الرئيس عبد الفتاح السيسي، نقل الفنان إيمان البحر درويش، إلى مستشفى المعادي لعلاجه، وذلك بعد ما تردد في الآونة الأخيرة بشأن تردي حالته الصحية.

وقال العضو، عبر حسابه بموقع “فيسبوك”، اليوم الثلاثاء: “أتوجه بنداء إلى فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بإصدار قرار عاجل بنقل الفنان إيمان البحر الدرويش إلى مستشفى المعادي للقوات المسلحة أو المركز الطبي العالمي، فهو فنان مصري معروف وحفيد سيد درويش ملحن النشيد الوطني لمصر”.

ونشر الدكتور جمال شعبان، طبيب القلب الشهير في مصر، قائلا: “على نقابة الموسيقيين إصدار بيان يحترم عقول الجماهير، يكشف الحالة الصحية للفنان إيمان البحر، والخطوات العملية التي قامت بها النقابة للرعاية الصحية والاجتماعية لواحد من نقبائها السابقين اللامعين”.

كلمات مؤثرة كانت أخر ما كتب المبدع والنجم الساطع “إيمان البحر درويش” عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:”يا مصر لو على الموت أنا مت 100 مرة”

مابين مؤيد ومعارض تمنى الجميع للفنان إيمان البحر درويش الذي امتع الجميع بفنه العظيم الشفاء العاجل وأن يعود لحياته الفنية وجمهوره داخل مصر وخارجها في أقرب وقت.

مايسة عبد الحميد

نائب رئيس مجلس إدارة الموقع
زر الذهاب إلى الأعلى